القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
المسرحون العسكريون ينفذون اعتصاماً سلمياً بأحور صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - اعتصامات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 25 سبتمبر 2007 06:07
صوت الجنوب نيوز / صلاح أبو لحيم: صحيفة الايام العدنية/2007-09-25
نفذت جمعية المتقاعدين العسكريين بمديرية أحور محافظة أبين مساء أمس اعتصاماً أمام مقر الجمعية شارك فيه جميع أعضاء الجمعية وجمع من الشباب العاطلين عن العمل بالمديرية والمناصرين لقضايا المتقاعدين تضامناً مع المعتقلين الذين يرزحون في سجون النظام وعلى رأسهم العميد ناصر علي النوبة وحسن باعوم وزملاؤهم المعتقلون في سجون عدن والمكلا وجعار، وكذلك ضد الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان.
كما عبر المعتصمون عن وقوفهم اللا محدود مع مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات المتقاعدين في المحافظات الجنوبية، وأكد المعتصمون حقهم في الاعتصام وحقهم في التظاهر من أجل انتزاع الحقوق المسلوبة، وطالبوا بإطلاق سراح العميد النوبة والمناضل باعوم وبقية المعتقلين الذين يعتبر بقاؤهم في سجون وزنازين النظام عملاً قمعياً لن يثني الجميع عن المواقف البطولية ومواصلة النضال السلمي.

كما أكد المعتصمون تضامنهم مع جميع المتقاعدين العسكريين والعاطلين عن العمل في عدن والمكلا والضالع وشبوة وردفان والمحفد ولودر ومشاطرتهم الآلام والمآسي.

وأدان المعتصمون بأحور الانتهاكات التي تعرض لها الدكتور المعطري وصحيفة «الأيام» وكل الأحرار من أبناء الوطن المطالبين بحقوقهم المسلوبة قسراً والمنصوص عليها قانوناً.
آخر تحديث الثلاثاء, 25 سبتمبر 2007 06:07