القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -

مقالات

نبذه مختصرة عن حياة الدكتور/عبد الله أحمد بن أحمد مع صور لمراحل مختلفة

article thumbnail

نبذه مختصرة عن حياة الدكتور/عبد الله أحمد بن أحمد   الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد  [ ... ]


سلاما أيها الرجال صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - مقالات عامة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 12 أغسطس 2006 16:47
الكاتب: شموخ الضالع
السلام والرحمة ايها الرجال
جدا سعيد بحظوركم الأكثر من رائع وأرائكم المتنوعة التي تحمل للقظية أكثر من هم وبُعد على مختلف المسارات ..
لا أخفيكم إني أتوقد بما أحمل من غيرة نحو وطني المدنس شأني كشأن كل الشباب الغيور الذي يعاني من وطئة وهمجيت المحتل الزيدي ..
قد ربما هي لنا عادة إن نكن رأس العصيدة كما يقول المثل ,اقصد أبناء الضالع ولكن مادام والواجب شرف فلنكن كذلك وليكن المصير الفداء والتظحيات .. ومع إني أثمن جهود تاج المتمثلة بالدكتور الغيور عبدالله إلا إني أرى فيما أحمل من أفكار بسيطة أهمية العمل المنظم والمنسق لتهيئة الارضية المشتركة لكل ابناء الجنوب للتحرك نحو الذود وللإنتقال السريع إلى المحك العملي .. وما أحب إن انوه إليه بهذا الصدد إن اليوم بالنسبة لكل الجنوبيين يوم عمل أكثر من أي وقت مضى فالتاج أجاء في ضرف عصيب بعد إن وصل السيل الزبئ وتمادا لزيود في إذلال شعبنا ونهب مقدراتنا وتكبيل حريتنا وتفسيخ عرضنا وإستباحت كافت حقوقنا في كل ارجاء الجنوب المغتصب !

اليوم بكل تأكيد يلمنا بإجماع ولعل البطون الملتهبة قد وحدتنا على مختلف الشرائح والتيارت الفكرية والأجتماعية والثقافية .. فالطغمة مع الزمرة مع غيرها من المسميات اليوم في خط واحد والعدو واحد والحماس واحد !

وفي ضل وضع كهذا فالعمل يتطلب العمل بإتجاهين :
اولآ: العمل في الإتجاة الخارجي بحيث يواكب التحرك بذلك حجم القظية بتبني قرارات مجلس الأمن التي صدرت في 94م إلى إدراك التنسيق المطلوب لتدويل القظية مع الأخذ بتأثيرات الأحداث الأقليمية والدولية وما خلتقة أحداث سبتمبر في منهاتن من جو جديد للنشاط والتحرك الأيجابي لرفع المعانات عن الشعوب المنكوبة تحت النظمة الدكتاتورية والمستعمرة ، وبهذا الصدد يهما إن يكن تاج وقيادتة على قدر من المسؤلية في لملمت الرؤس القيادية الجنوبية من وزاء سابقين ودبلوماسيين وغيرهم من ذوي الخبرة في التحركات الخارجية .. حيث من المهم إن يتبنى تاج هذا النهج إذا ما اراد التفعيل الحقيقي على طريق النجاح وكسب أصداء المؤثرات والعوامل والأحداث الراهنة !!

ثانيآ : العمل الجماهيري المنظم .. تحريضي ـ تعبوي ـ حماسي بين اوساط المجتمع وبإستخدام كل الوسائل .. لما لذلك من أهمية في صقل الشعور الوطني وتقويته وتحصين النفسيات المهزوزة أو بمعنى أخر لتشجيع الناس على تبني اساليب عمل أكثر من جدية بما يتواكب ومراحل العمل على الارض .. لتحريض الجامعيين والاساتذة وطلاب الثانويات وغيرهم وحتى الاولاد الصصغار في المارس والبيوت .. هذا العمل ايضا بحاجة لرجالات تتبنى العمل ولو على غرار الخلايا السرية في عقد الثورة الأكتوبرية .. ولهذا فقد نجد طابور كبير لتنفيذ هذا وهو متمثل بأولئك الرجال من الكوادر والقادة والأساتذة والتي رمتهم مدافع 94م قسرا في البيوت .. !!
وبكل تأكيد ومهما كان العمل بطيئ إلا إن التوجه على هذا النحو وبهذا المسار خط عريض ومرتب كفيل بإن يأتي بنتائج إيجابية على المنظور القريب والمتوسط !

ما يؤسفني إني لم ألمس تجاوب من إشراف الموقع ولو من باب التحفيز لمثل هذة الأفكار التي لا أضنها إلأ سليمة إذا ما كان التاج هو التاج !!
وهنا أكرر الهمس بل والصراخ بإذن المعنيين فالوقت من ذهب
على أي حال أشكر قيادت تاج وجهودها
وكل القائمين على هذا الصرح
وكل رواده
ولازال للحديث بقية

إمتناني
شموخ الضالع
آخر تحديث السبت, 12 أغسطس 2006 16:47