القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
بيان سياسي للتجمع الديمقراطي الجنوبي( تاج) حول التطورات الأخيرة في اليمن الجنوبي صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - بيانات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 17 أغسطس 2006 13:49
يا جماهير شعبنا الأبي,
 إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يحي صمود اهلنا في الجنوب المحتل وتصديهم الباسل لكافة اشكال القمع والاضطهاد التي يمارسها نظام الاحتلال العسكري القبلي المتخلف بقيادة
الدكتاتور المشير علي عبدالله صالح ويتعهد لجماهير شعبنا الابي بانه سيظل وفيا لعهوده ومبادئه التي اعلنها غير مرة ولن يهدا له بال او تفتر له عزيمه حتى تحقيق النصر المؤزر بطرد الاحتلال وتحقيق الاستقلال.
ان التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يراقب النشاط السياسي على الساحة اليمنية عموما وعلى ساحة الجنوب المحتل بشكل خاص يلاحظ ان مع ازدياد ازمة نظام الاحتلال تفاقما ازدادت اعداد المتبرعين بمشاريع الانقاذ وتعددت صور واشكال تلك المشاريع وفي خضم هذا التداول المتسارع للمشاريع والبرامج والمخارج فان التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) يعلن لكافة المهتمين بالشان اليمني في الداخل والخارج وفي المقدمة منهم جماهير شعبنا المناضل الابي في الجنوب المحتل:_
1- ان ما يجري في الجنوب هو احتلال عسكري قبلي متخلف يتهب الثروات ويصادر الحريات ويوزع الارض مغانم للحاكم وابناءه والمقربين منه.
2- ان ما يعلن هنا وهناك عن انتخابات هي مسرحية هزلية عبثية, ويدعو جماهير شعبنا في الجنوب الى عدم المشاركة فيها إطلاقا.
3- يؤيد تاج ويثمن عاليا العمل الخيري والإنساني التي تقوم به جمعية ردفان الخيرية في إجراء المصالحة بين أبناء الجنوب ونعلن تضامنا مع الجمعية ضد قرار السلطة التعسفي في إغلاقها ووقف نشاطها الخيري.
4- يعلن ( تاج ) عن تاييده الحازم لتيار اصلاح مسار الوحدة في الحزب الاشتراكي اليمني ويدعم مواقفه الهادفة للانتصار لقضية الجنوب ارضا وانسانا وفي تصديها لسياسة الاستسلام والخنوع لنظام الاحتلال التي تتبعها قيادة الحزب الجديدة.
5- يناشد ( تاج ) كافة القيادات السياسية الجنوبية في الخارج حسم موقفها من نظام الاحتلال والكف عن مغازلة الرئيس علي عبدالله صالح ويدعوها الى اعلان موقف صريح مما يجري على ارضنا المحتلة ويؤكد ان المماطلة والمراوغة ومغازلة الاحتلال تطيل امد المعاناة وتطيل ليل الظلم والقهر والاضطهاد التي يكابدها شعبنا في الجنوب.
6- يكرر ( تاج ) دعوته الى مؤتمر وطني عام لكافة القوى السياسية الجنوبية دون اسثناء للخروج برؤية مشتركة تحدد مستقبل الجنوب وبناءه اللاحق سياسيا واقتصاديا وثقافيا واجتماعيا.
7- ان ( تاج ) يستنكر كافة افعال الظلم والقهر والاضطهاد التي يمارسها الاحتلال ضد اهلنا في الجنوب ويدين بشده ما قام به ضباط جيش الاحتلال من سحل جنود جنوبيين وتمريغ كرامتهم امام جنود جيش الاحتلال الشمالي ويدعو كافة المنظمات الحقوقية في الداخل والخارج الى استنكار وادانة هذا العمل الهمجي الوحشي الذي يجري بمباركة قيادة النظام في صنعاء.
8- يعلن ( تاج ) ان ما يجري من نهب للثروات في الجنوب وبيع للمرافق السيادية كما يجري الان لميناء عدن ومطارها ومصانع الاسمنت في محافظة ابين وحضرموت إضافة إلى ما ينهب من ثروات النفط والغاز والذهب وما يجري من جرف وتدمير للثروة السمكية في الجنوب عبر شركات وهمية تحت مسميات الاستثمار هي اعمال قرصنة وعليه فان ( تاج ) يؤكد لكافة الشركات التي وقعت او التي ستوقع على اتفاقيات مع سلطة الاحتلال عدم اعترافه بجميع تلك الاتفاقيات.
9- يدعو ( تاج ) كافة وسائل الاعلام العربي والعالمي الى توجيه اهتمامها بما يجري على ارضنا المحتلة في الجنوب وتسليط الاضواء على ممارسات نظام الاحتلال العسكري القبلي المتخلف و كشف الاعمال الاجرامية البربرية والهمجية التي يقوم بها ضد ابناء الجنوب من قتل وتعذيب وسحل واضطهاد وقمع للحريات وترويع للامنين ومن نهب للثروات ومصادرة للحقوق.
يا جماهير شعبنا لأبي في الجنوب المحتل,
ان التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يتوجه بهذا البيان اليكم والى كافة المهتمين بالشان اليمني في الداخل والخارج فانه يجدد ثقته بقدرة شعبنا الباسل على تجاوز ليل الظلم والظلام وقدرته على تصعيد نضاله السلمي المشروع وصولا الى الانعتاق الابدي من ربقة الاحتلال وبناء دولة الجنوب الحرة المستقلة من المهرة على حدود سلطنة عمان شرقا حتى جزيرة ميون في مضيق باب المندب غربا.


صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج)
لندن... ( 6 إبريل 2006)

آخر تحديث الخميس, 17 أغسطس 2006 13:49