القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
مجهولون يطلقون النار على الأمين العام لهيئةالحراك بالضالع صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 21 أكتوبر 2008 08:06
صوت الجنوب نيوز/الايام الجنوبية/2008-10-21
تعرض الأخ قاسم صالح ناجي، الأمين العام لهيئة الحراك الشعبي في محافظة الضالع عضو المجلس المحلي للمحافظة

 
ءعضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي .

مساء أمس الأول لإطلاق وابل من الأعيرة النارية من قبل مجهولين في نقيل أرضه في مديرية الشعيب عندما كان عائدا إلى منزله من الضالع عقب حضوره اجتماعا للمجلس المحلي للمحافظة، وقد نتج عن ذلك تهشيم زجاج النافذة الأمامية اليمنى لسيارته، ونجا من الحادث بفضل الله ورعايته.

وقد توجه فريق من البحث الجنائي بأمن الشعيب صباح أمس إلى موقع الحادث لمعاينته وجمع الاستدلالات والنتائج الأولية إثر تلقيه بلاغا تقدم به قاسم ناجي بعد الحادث مباشرة.

من جانبها عبرت الهيئة التنفيذية للحراك الشعبي بالشعيب عن استنكارها الشديد لهذا الحادث الذي استهدف حياة أحد أبرز قادة الحراك الجنوبي وشخصية بارزة في العمل السياسي والحزبي والجماهيري والثقافي والنضالي.

ووصفت مثل هذه الأعمال في بيانها الذي أصدرته أمس «بالصبيانية والهمجية وأنها لم ولن تثني أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة عن مواصلة واستمرار نضالهم السلمي وحراكهم الشعبي الدائم، ولن تخمد جذوته، بل على العكس من ذلك سوف تزيدنا إصرارا وصمودا وقوة وصلابة على المضي قدما حتى انتصار القضية الجنوبية العادلة شعبا وأرضا وتاريخا وهوية».

كما أصدر المجلس المحلي لمديرية الشعيب بيانا استنكر فيه هذا العمل، واعتبره «غاشما وخارجا عن القانون والأعراف الإنسانية، ويذكر بشريعة الغاب»، داعيا الجهات الأمنية المتخصصة إلى سرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للقضاء.

آخر تحديث الثلاثاء, 21 أكتوبر 2008 08:06