القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
القناه الفضايه الجنوبيه صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الجمعة, 06 فبراير 2009 11:04
صوت الجنوب/2009-02-06
باذن الله اليوم الجمعه .. والساعه الثالث يتوقيت عدن ,ال12 بتوقيت جرنتش ... ستنطلق
القناه الفضايه الجنوبيه ..
سيكون اليوم يوم تاريخي ..يسجل فيه ..عن ولادة الاعلام الجنوبي المرئي ..مرتاً ثانيه .. هذا اليوم الذ ي سيذكره التاريخ ويذكر الرجال الذين سهرو وتعبو وقدمو المال .. بنفس سخيه ... سيذكرهم باحرف من نور ...ولاشك سيذكر الرجال الذين سيطلون علينا بطلعتهم البهيه ... في قناة الجنوب .. متحدين وكاسرين التعتيم الاعلامي اليمني الذي فرضوه عليى شعب وووطنهم العظيم ..
و لا شك بان هؤلاء الرجال سيعتبرون ممن تقدم الصفوف الاولى ..
لينال شهادة الشرف الاولى .. انهم كانو اول مذيعين .. بعد عودة الاعلام الجنوبي .. الذين انطلق بصوت متحدياً وكاسراً الخوف من طغاة الاحتلال اليمني البغيض ..
لايسعنا في هذا اليوم العظيم الا ان نشكر من اعماق قلوينا كل الرجال الاخيار ... والرجال المجهول .. التي جندو انفسها لخدمة الاعلام الجنوبي ومسيرته التحريريه .والذين لا نعلم ولا نسمع عنهم شئ ..
فتحيه الى هؤلا جميعاً ...
ابو ابداع

البث
احتمال يبدا في اي لحظة
Frequency 14300.9500/ 12559.9500
V / H

منتظرين الاخوه يتجاوزو العقبات الفنية والاختبارات التي يجرونها لبدء البث التجريبي


منكم الصبر ومنا  الوفاء للاوفياء
 

تتقدم ادارة قناة عدن بالاعتذار لابناء الجنوب الاحرار اينما كانوا عن تأخير موعد البث الذي حصل خارج عن ارادتنا و نتج عن خلل فني من محطة الارسال وهو الان قيد الاصلاح حيث انه صادف ان اليومين التالين اجازة نهاية الاسبوع ونتأمل من الله سبحانه وتعالى ان يوفقنا في تلافى هذا الخلل يوم الاثنين ومانريد ان نذكر به اخواننا ابناء الجنوب ان هذه الفتره القادمه الى تاريخ 21 فبراير هو بث تجريبي ومعنى البث التجريبي ان يتم اصلاح اي خلل في الارسال ويمكن ان يتكرر الخلل هنا او هناك وهي فتره تجرب كل شركة ارسالها الى الشركه الاخرى التي يمر خلالها البث الى ان يصل الى شاشة التليفزيون .
مرة اخرى نعذر ونتمنا ان تسامحونا وثقوا كل الثقه اننا لن نهدى او نكن الى ان نكسر هذا الحصار الاعلامي
 
.

منتدى القناة باضغط هنا


آخر تحديث الجمعة, 06 فبراير 2009 11:04