القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
احمد مساعد حسين يشهر مسدسه الشخصي في مجلس الوزراء قائلاً : سنجعلها 13 يناير صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الاخبار العربية والدولية - اليمن الشقيق
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأربعاء, 25 مارس 2009 11:28
جديدة في صنعاء
صوت الجنوب/
صنعاء - المكلا برس - سمير محمد  /2009-03-25
تلقى المكلا برس اتصالا هاتفيا من مسؤول حكومي كبير كان متواجدا في اجتماع مجلس الوزراء الذي حدث فيه الاشتباك بين رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ونائبه للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم اسماعيل الارحبي والذي كان الموقع قد نشر خبرا عنه في وقت سابق  .
وأكد المسؤول الذي طلب بألحاح كبير عدم الاشارة الى أسمه صحة الخبر مضيفا ان الموقف كان مربكا للجميع وأدى تصرف رئيس الوزراء الى توتره وكاد ان يتحول الى مجزرة لولا لطف من الله وتعقل الجميع خاصة بعد اشهار وزير المغتربين احمد مساعد حسين مسدسه الشخصي بعد شحنه في الحضور موضحا ان المشادات التي جرت بين رئيس الوزراء ونائبه كانت بشأن تقرير عن القروض طلبه الأول من الاخير وظل الاخير يماطله فترة طويلة .
وتابع المصدر قائلا وفي اجتماع 11 مارس الجاري اعاد مجور الطلب لنائبه الذي ادعى ان التقرير مع الرئيس وانه ليس له من سلطة عليه وان تواصله مع الرئيس بصورة مباشرة وهو مافجر الوضع بين الاثنين ووصلا الى حد الشتم البذئ وبعدها التشابك .
وقال المسؤول ان حالة من الانقسام جرت بصورة فرز مناطقي ( جنوبي - شمالي ) وهرج ومرج وتدافع حتى اشهر احمد مساعد حسين مسدسه في الجميع قائلاً ( سنجعلها 13 يناير جديدة في صنعاء ) وهنا نزل الطير على رؤوس الجميع الذين انسحبوا في هدوء  .


للعودة الى الخبر السابق هوالتالي :
بسبب اثارة الحديث عن القروض واستهزاء الارحبي ... رئيس الوزراء يخرج عن طوره ويوجه صفعة لنائبه في أول حادث من نوعه بمجلس الوزراء

صنعاء - المكلا برس - سمير محمد     التاريخ: 23/3/2009
اكد مرافق لوزير جنوبي الانباء الصحافية المبتسرة التي تحدثت عن تشابك بالايدي بين رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ونائبه للشؤون الاقتصادية عبدالكريم اسماعيل الارحبي وزير التخطيط والتعاون الدولي في اجتماع مجلس الوزراء الاستثنائي يوم الاربعاء 11 مارس الجاري .
وكشف المرافق للمكلا برس ان رئيس الوزراء كان البادئ في توجيه صفعة مدوية ومفاجئة لنائبه صهر الرئيس علي عبدالله صالح الذي كان يجلس بجواره مضيفا ان الدكتور مجور قفز من مكانه وأمسك برقبة الارحبي صارخا بانه سيلقنه درسا في الادب في حين تدخل مسرعا وزير الاعلام حسن اللوزي واخرين فضوا الاشتباك .
واكد المصدر ان الارحبي لم يصدر منه رد فعل جسماني عنيف ولكنه توعد بان الامر لن يمر بسلام .
وكشف المصدر ان ثورة رئيس الوزراء ثارت حين استهزأ به الارحبي عندما كان الحديث عن صفقات فساد في القروض مشيرا الى ان مجور قال بان وزارة التخطيط تحتاج الى تخطيط واعادة نظر في كادرها فضحك الوزير وقال ( ابعد عن الوزراة  يا.... ) وهنا لم يتمالك مجور نفسه وأنطلقت يداه من تلقاء ذاتها .
يذكر ان رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح قام بزيارة الى مجلس الوزراء في اليوم التالي الخميس وهو يوم اجازة واجتمع بالمجلس وتمكن من ايجاد مصالحة بين رئيس الوزراء ونائبه .
 
آخر تحديث الأربعاء, 25 مارس 2009 11:28