القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
بيان الجبهه الوطنية المتحدة للنضال السلمي لتحرير واستقلال واستعادة دولة الجنوب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - بيانات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 30 أبريل 2009 23:16
صوت الجنوب/2009-05-01
نص البيان:
ياشعب الجنوب الابي :
ان الحرب الظالمة التي تستخدم فيها اسلحة الدمار والموت من الدبابات والمدافع والكاتيوشا ضد اهلنا في ردفان الثوره والاباء ,انما هي تعبير دامي ,وتجل حقيقي عن الحرب المستمرة ضد شعب الجنوب منذ عقد ونيف وان الجبهة الوطنية المتحدة قيادة وقواعد اذ تتابع بقلق شديد هذا الفصل من حرب سلطة الاحتلال ضد شعبنا ،تدرك جبهتنا الوطنية ان هذه
الحرب بطابعها العنيف ،هي ممارسة مستمرة لارهاب الدولة المحتلة الممنهج، ولم تكن مصادفة ان توقت في هذا الوقت وانما استهدفت منها سلطة الاحتلال ، التاكيد على تمسكها بذكرى اعلانها الحرب على شعبنا وارضنا الجنوب المغدور به في 27ابريل 1994م وبنتائج حربها واهداف احتلالها اللاخلاقية واللاشرعية ، المرفوضة من قبل شعبنا الذي حزم امره على استعادة حقه في الحرية والاستقلال مهما كانت التضحيات.
ان هذه الحملة العسكرية البربرية على ردفان الثورة ، لاتستهدف ردفان وشعب الجنوب وحسب، بل ويسعى الاحتلال الى ضرب المكانة الرمزية لردفان الثورة كونه يجهل بان الرموز الوطنية المجيدة لم ولن تموت بصواريخ ورصاص المحتلين ، بل على العكس تزيد الرموز حياة وحضورا دائما في ضمائر شعب الجنوب المكافح، فستظل رموزنا ومعالمنا الكفاحية والثقافية اعصى واقوى من كل وسائل الاحتلال الهمجية والبربرية .
ان الجبهة الوطنية المتحدة اذ تحيي صمود ابناء ردفان والضالع البواسل بوجه العدوان الوحشي الذي تشنه سلطة الاحتلال ضد اهلنا الابطال في ردفان الصمود فانها تدين بقوة هذا العدوان الوحشي وتحمل سلطات الاحتلال كامل المسؤلية عن مترتبات هذه الحرب اللاخلاقية ضد شعبنا الاعزل. كما تدعو كل ابناء الجنوب من المشايخ والسلاطين والمناضلين والشخصيات الوطنية والاكاديميين والطلاب وكل ابناء الجنوب في الداخل وفي الخارج الى مسانده اهلنا في ردفان ،الذين ترتكب في حقهم جريمة حرب مازالت مستمرة حتى اللحظه. ونؤكد هنا ان شعب الجنوب لن يقف مكتوف الايدي امام هذه الهمجية ،وستنتصر ارادة شعبنا ، ارادة الحق هي المنتصرة على ارادة الباطل وقوته . وهذا ماتعلمته الانسانيه من التاريخ .
يابناء الجنوب الاحرار :
ان هذه الحرب ضد شعب الجنوب كله ،انها الحرب المستمرة التي لن تنتهي الا بتحرير الجنوب من الاحتلال اليمني واستعادة دولتنا المستقلة وما هستيريا القوة الظاهرة في ممارسات الاحتلال ضد شعبنا الا دليل على اقتراب اجل انتصار شعبنا وقضيتنا الوطنية العادلة ، مهما تخبط الاحتلال وعليه فان الجبهة الوطنية المتحدة تدعو كل اعضاءها وانصارها وكل قوى الجنوب وشرائحه الاجتماعية الى احياء ذكرى فك الارتباط باقامة مهرجان جماهيري حاشد في 21مايو 2009م في عاصمة الجنوب عدن الباسلة ندعو فيه من هنا المنظمات الدولية والحقوقية والانسانية لتكون حاضرة وشاهدة على نضال شعبنا ومطالبه في الاستقلال واقامة دولته الجنوبية كاملة السيادة وليشهدوا قمع سلطات احتلال ج ع ي لنضال شعبنا السلمي .
كما ندعو كل ابناء الجنوب وقواه المناضلة والحية الى تقديم كل العون والدعم لاهلنا في ردفان بما في ذلك التبرع بالدم للجرحى . كما نناشد كل المنظمات الاقليمية والدولية المعنية بالحقوق والحريات الى ادانه هذه الحرب البربريه بحق شعبنا منذ عقد ونيف. كما نناشد اشقاءنا في مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية الى التدخل لوقف حرب الابادة التي تطل براسها اليوم بعدما اثبتت التجربة بان سياسة طمس الهوية والوجود لشعب الجنوب قد باءت بالفشل الذريع ونحمل سلطات الاحتلال نتائج دفع شعبنا الى خيار الدفاع عن وجوده بكل الوسائل المشروعة لشعب يخضع لما هو أسوى من الاحتلال .
ان الجبهة الوطنية المتحدة تحيي الابطال في معتقلات الاحتلال وتوكد تضامنها ومساندتها لهم ولاسرهم حيث تهدد اليوم سلطات الاحتلال الابطال من قيادات الثورة الجنوبية الابيه بالسجن والقتل والبطش حيث تم اعتقال المئات من ابناء شعبنا المكافح في حضرموت وغيرها من ارض الجنوب المحتلة وعلى راسهم السفير قاسم عسكر والمناضل الكبير احمد بامعلم وغيرهم من ابناء الجنوب الاحرار الصامدين في وجه المحتلين .
ان الجبهة الوطنية المتحدة تجزم بان النصر قادم لشعبنا في التحرر والاستقلال واستعادة دولة الجنوب وان تهديدات سلطات الاحتلال وحملة الاعتقالات والقتل والتشريد لابناء الجنوب اليوم لن ينساها شعبنا وسيردها باضعاف امثالها وان الشعوب الحرة لاتهزم ومالنصر الا من عند الله .
الجبهه الوطنيه المتحده لتحرير واستقلال واستعاده دوله الجنوب
30-4-2009م



آخر تحديث الخميس, 30 أبريل 2009 23:16