القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
صفحة /عبده النقيب

صفحة /عبده النقيب



ليلة القبض على المقدشي - بقلم -عبده النقيب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة /عبده النقيب
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 03 سبتمبر 2015 13:28

ما من شك ان المقاومة الجنوبية الباسلة قد انتصرت في جولتها الأولى ضمن معركتها التاريخية مع الاحتلال اليمني الذي جثم على صدور شعبنا 21 عاما كأنها دهر لكن المعركة مازالت في اوجها ومازال العدو لم يسلم بعد كما اننا لم نؤمّن الثورة بما يكفي من الخطر الذي يتربص بها والذي يتخذ اشكال كثيرة, بالإضافة الى القوات العسكرية اليمنية فإن الأحزاب السياسية اليمنية ومراكز القوى والفساد التي تشكلت مصالحها وربطت مصيرها بالقوى المتنفذة من آل الاحمر و"العفافشة" ورجال المال والاعمال اليمنيين الذي بسطوا على اراضي شاسعة ومرافق حيوية في عدن وعدد من المحافظات الأخرى هي ايضا أذرع اخرى للاحتلال .

أقرأ التفاصيل ..
 
منطق اللامنطق في وحدة الراشد وخلافة الدواعش -عبده النقيب* صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة /عبده النقيب
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 13 أغسطس 2015 17:29

 كم هو التناقض صارخ في مقال الأستاذ عبدالرحمن الراشد" لا.. لانفصال جنوب اليمن" الذي نشره  في جريدة الشرق الاوسط دفاعا عن الاحتلال اليمني للجنوب  دون منطق ودون أي اكتراث لشعب قدم التضحيات الجسام ثمنا لحريته ورفضا لاحتلال يدعي الوحدة. لا يهمني كثيرا عدم احترام الراشد لمشاعر الجنوبيين وكرامتهم  فهذا شانه وهو حر في ذلك, بقدر ما يهمني اللامنطق الذي ساقه والمبررات التي اوردها ليقول لنا ان الوحدة هي الابقى حتى وان مات الجنوبيين جميعا.

أقرأ التفاصيل ..
 
ساعة الحقيقة .. ميلاد دولة الجنوب العربي بقلم- عبده النقيب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة /عبده النقيب
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 18 يوليو 2015 17:16

ليس من شك اننا نعيش لحظة فارقة في تاريخ الجنوب المعاصر .. لحظة المخاض العسير لولادة دولة الجنوب العربي المستقلة بعد غربة دامت قرابة نصف قرن ابحرت خلاله سفينته الشراعية بعد ان جرفتها الرياح العاتية شرقا بعيدا عن الشاطئ تتقاذفها الامواج المتلاطمة حتى ارتطمت بالصخور لكنها عادت فأبحرت من جديد وهاهي تقترب رويدا رويدا من شاطئ الامان وسط اهازيج الاهالي الذي يرحبون بعودتها سالمة.

أقرأ التفاصيل ..
 
الحذاء الذي رجّح الكفة - بقلم - عبده النقيب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة /عبده النقيب
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الاثنين, 29 يونيو 2015 15:52

في حضرة هكذا سفالة سياسية وهكذا تواطؤ دولي مع قوات الهمج الحوثيين المتحالفة مع عصابات الرئيس اليمني السابق, يدمر الجنوب ويباد أهله جماعيا بآلة الموت الثلاثية الأضلاع (الرصاص والجوع والمرض ) التي تفتك بالأطفال والعجزة قبل المقاتلين ,  تحضر لغة الاحذية التي تتناسب مع هذا المقام الواطئ في "بزار" جنيف الاممي للنفاق والارتزاق.

حضر الوفد اليمني الذي يدعي الشرعية افراده قادمون مع "حضيرة"  المخلوع صالح  مليشيات ايران التي تعمدت التلكؤ في الحضور ثم تأتي كالقطيع ثلاثة اضعاف العدد المقرر لينظموا الى بعضهم المتصارعون على السلطة بعد ان مرغوا على مدى ثلاثة وثلاثون عاما كرامة اليمن والجنوب على حد سواء في الوحل وجروا البلدين الى مستنقع المجاعة والحروب.

أقرأ التفاصيل ..
 
وهم الحوثي والشرعية - بقلم - عبده النقيب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
مقالات - صفحة /عبده النقيب
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الاثنين, 15 يونيو 2015 05:20

 

اصمت آذاننا وسائل الإعلام بترديد مصطلح مليشيات الحوثي دون كلل او ملل. لا اظن أن هذا الفعل عفوي وبرئ,  فهذه سياسية اعلامية نازية تحفر اكاذيبها في وعي الرأي العام الذي لا يملك خيار في انتقاء

الاخبار امام هيمنة السلطة الخطيرة من وسائل مرئية ومقروءة ومسموعة.

 مثلما سمعنا عن جبروت وخطر تنظيم القاعدة الذي احتشد لمواجهته تحالف دولي اكبر من التحالف الذي واجه هتلر في الحرب العالمية الثانية بكثير وفي لحظة من زمن مايو 2011 قرورا اغتيال اسامة بن

أقرأ التفاصيل ..
 
«البدايةالسابق12345678910التاليالنهايــة»

صفحة 4 من 12