عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 11-04-2013, 05:59 AM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

حزب التجمع الوحدوي يكشف وجود مليشيات مسلحة تابعة لحزب الإصلاح وعرقلة كل الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار

شبوه برس - المكلا ـ خاص

الاثنين 04 نوفمبر 2013

اتهم حزب التجمع الوحدوي بحضرموت احد شركاء أحزاب اللقاء المشترك حزب الإصلاح بالمحافظة بأنهم يعمل على جر حضرموت إلى صراعات حزبية ، وترويج أكاذيب جماعة الإخوان المسلمين لتضليل المواطن عن الجرائم التي يرتكبونها في حق حضرموت وأمنها واستقرارها .



واتهم البيان حزب الإصلاح وقادته بتشكيل مليشيات مسلحة بدعم من قائد المنطقة الشرقية السابق ، وبعض قادة الألوية العسكرية بهدف الانقضاض على السلطة ومرافق المحافظة ، مستدلا بأنه تم القبض قبل سنتين على سيارة مليئة بالأسلحة في نقطة عبد الله غريب .



وأوضح بيان حزب التجمع الوحدوي بان حزب الإصلاح عمل على فرض مدير أمن متشدد تسبب في ازدياد عمليات القتل وتحويل الحارات إلى مربعات أمنية لابتزاز السلطة المحلية لتنفيذ أجندة اخوانية .



وقد أكد البيان بان الإصلاح يمارس الفساد حيث قاموا بالسطو على عدد مخططات عامة في شواطئ المكلا وتوزيعها بين أعضاءه وقاداتهم .



واستنكر البيان دعوة حزب الإصلاح للقتال في دماج وإرسال الشباب للمشاركة في القتال الذي أدى لمقتل العديد من أبناء المحافظة .



وفي ختام البيان دعا التجمع الوحدوي كل القوى الوطنية للحفاظ على النسيج الاجتماعي وعدم الانجرار وراء مشاريع الإخوان التفتيتية .

شبوه برس - ينشر البيان كما تلقاه من المصدر :



يا أبناء حضرموت الأحرار ...

ابتلينا في حضرموت بمرتزقة ليس لهم قضية غير جر حضرموت إلى صراعات وتحالفات لا تصب في مصلحة المحافظة ، وستؤدي إلى مزيد من التمزق في النسيج الاجتماعي في حضرموت ، فما زالت تنهال علينا التصريحات والأكاذيب التي يروج لها جماعة الإخوان المسلمين في حضرموت " حزب الإصلاح " لتضليل المواطن عن الجرائم التي يرتكبونها في حق حضرموت وأمنها واستقرارها .

لقد رفض الإخوان المسلمون في حضرموت تشكيل لجان شعبية للحفاظ على أمن واستقرار حضرموت ؛ لأنهم الوحيدون الذين يملكون مليشيات مسلحة ، وقد توسعت وكبرت مستغلة ثورة الشباب وبدعم واضح وسخي من محمد علي محسن الأحمر ـ قائد المنطقة الشرقية السابق ، وبعض قادة الألوية العسكرية بالمحافظة هدفها الانقضاض على السلطة وقبل سنتين تم القبض على سيارة مليئة بالأسلحة في نقطة عبد الله غريب كانت في طريقها لهذه المليشيات ، وقد تم دفن هذه القضية بطريقة مريبة .



أيها الأحرار ...

تعاني حضرموت اليوم من أنقلات امني سببه حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين " حيث عملوا بكل جهد على فرض مدير أمن متشدد لساحل حضرموت ، ومنذ مجيئه ازدادت عمليات القتل وتحولت الحارات إلى مربعات أمنية انتشر فيها المسلحون المدنيون ، ومعظمهم منتسبين للأمن في تواطؤ واضح ومكشوف من قبل قيادة الأمن بالمحافظة لاستغلال هذا الانفلات الأمني والمساعدة على انتشار رقعته لتحقيق مكاسب سياسية وحزبية وتسويق فكرة فشل السلطة المحلية وقيادتها والعمل على ابتزازها لتنفيذ أجندة اخوانية بعد أن قام وزراء حكومة الوفاق التابعين لحزب الإصلاح من تمكين حزبهم للسيطرة على مرافق ومؤسسات الدولة بالمحافظة ، وأصبحوا يتحكمون في الوظيفة العامة في تلك المرافق وتسخيرها لأغراض حزبية في طريقهم لقضم ما تبقى من مؤسسات الدولة .



إن الفساد الذي يتحدث عنه حزب الإصلاح في حضرموت هو من يمارسه حيث قاموا بالسطو على مخطط " هاف مون " بالمكلا وتحويل مساحة مدرستين تملكها الدولة لاعضاءهم في المجلس المحلي ، ويمارسون الضغوطات على النيابة العامة لعرقلة التحقيقات ، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بصورة استفزازية بتملك أجمل شواطئ المكلا الواقعة أمام نادي ضباط الشرطة بشارع الستين وصرفها لأعضاء مجلس النواب والشورى من حزب الإصلاح الاخواني ، متناسين إن هذه الشواطئ مصلحة عامة لجميع المواطنين .



يا أبناء حضرموت ....

لقد عمل حزب الإصلاح على نشر علماء الفتنة من الإخوان المسلمين في معظم مساجد حضرموت للدعوة للقتال في دماج ، وأرسلوا الشباب من أبناء حضرموت للقتال ، وما زالت حضرموت تستقبل جثث أبناءها الذين قتلوا في تلك الحرب . والمستفيد الوحيد من هذه الفتنة حزب الإصلاح الذي يريد هزيمة الحوثيين بدماء وأشلاء الأبرياء من أبناء الجنوب .



إننا في حزب التجمع الوحدوي بحضرموت ندعو كل القوى الوطنية والأحزاب السياسية ومكونات الحراك السلمي على الحفاظ على النسيج الاجتماعي بحضرموت وعدم الانجرار وراء مشاريع الإخوان التفتيتية ، تارة بالدعوة لمشروع الإقليم الشرقي ، وتارة أخرى بتفريخ مكونات في الحراك ، والزج بقيادات إصلاحية لزرع الفتنة والشقاق بين مكونات الحراك السلمي ، وندعو الجميع لتوحيد الصفوف من اجل الحفاظ على امن واستقرار حضرموت ، وكشف كل من يريد جرنا إلى صراعات ليس لحضرموت مصلحة فيها .



صادر عن حزب التجمع الوحدوي / حضرموت

__________________
رد مع اقتباس