عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-27-2014, 06:36 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

محافظ حضرموت يبحث عن حراسة قبلية ويصرح : يكفي عبث الحراك ومن معه من مرتزقة المخلوع




عاد الى مدينة المكلا صباح اليوم السبت من صنعاء عادل باحميد محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي بعد اداء اليمين الدستورية أمام الرئيس منصور هادي وأستقبل باحميد بمطار الريان من عدد من قيادات المحافظة بينهم قيادات من حزب الإصلاح والجمعيات الخيرية التابعة للإخوان المسلمين وجمعيات أخرى .



وقال باحميد في أحاديث مع مستقبليه كما أفادت مصادر حضرت الاستقبال أنه وافق على هذا المنصب حباً في حضرموت وتسيير عجلة التنمية فيها وأن فخامة الرئيس فوضه بكل الصلاحيات وأن أولوياته تكمن بأيقاف العبث الحاصل في حضرموت المتمثل في أشخاص يدعون بأنهم أوصياء على المحافظات الجنوبية واستخدامهم للفوضى كما هو واقع في مدينة المكلا ممن يسمون أنفسهم أصحاب قضية

وأضاف المصدر لـ شبوه برس - أن المحافظ الجديد يزمع القيام بإنشاء مجلس استشاري بالمحافظة كقرين للمجلس المحلي وإجراء تغييرات في مؤسسات الدولة بمديريات الوادي والساحل وتطهير المحافظة من بقايا المخلوع علي عبدالله صالح وأزلامه من قوى الحراك الجنوبي المسلح المعرقل للأوضاع بفوضى الاعتصامات والعصيانات – حد وصف المصدر- وكذلك إعادة هيكلة داخلية بقوى الأمن والجيش في المكلا وسيؤن .



وذكرت مصادر سياسية لـ شبوه برس - أن المحافظ د/عادل باحميد الذي يرأس مؤسسة خيرية مموله بأموال الرأس المال الحضرمي في المهجر قد أوعد والتزم له من دفعوا بتعيينه في هذا المنصب بإعادة الاستقرار والأمن في ربوع المحافظة وسوف يبدأ باحميد الغد الأحد دوامه الرسمي بعد توفير حراسة ومرافقين له من تحالف قبائل ابناء حضرموت التابع للتحالف القبلي بصنعاء الذي يرأسه الشيخ صادق الأحمر ونائبه صلاح باتيس .

اقرأ المزيد من شبوة برس | محافظ حضرموت يبحث عن حراسة قبلية ويصرح : يكفي عبث الحراك ومن معه من مرتزقة المخلوع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
رد مع اقتباس