القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
الجنوبيون في بريطانيا يتظاهرون أمام مقر الحكومة ويطالبونها دعم قضية الجنوب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - مهرجانات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الجمعة, 30 نوفمبر 2007 17:42
صوت الجنوب نيوز / عدن برس/2007-11-30
تظاهر أبناء الجنوب في المملكة المتحدة اليوم أمام مقر رئيس الحكومة جوردان براون للتضامن مع أهاليهم في الداخل الذين خرجوا أمس بعشرات الآلاف في عدن  للمطالبة بتقرير المصير ورفض الوضع الذي يعيشونه ويطلقون عليه احتلال .
ورفع المشاركون في التظاهرة أعلام دولة الجنوب السابقة وصور للقتلى من الجنوبيين الذين سقطوا على يد عسكر شماليين سواء في الاعتصامات التي تجتاح محافظات الجنوب ، او أولئك الذين قتلوا خلال السنوات الـ 13 الماضية منذ نهاية على يد جنود شماليين ولم ويقدم أحدا منهم إلى المحاكمة ، كما ردد المتظاهرين شعارات تطالب بإنهاء الاحتلال .
وقد سلم التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) إلى مكتب رئيس الحكومة البريطانية جوردان براون  مذكرة ضمن ملف شامل عن الأوضاع في الجنوب ، وطالبوا حكومته بدعم القضية الجنوبية وعدم تجاهل ما يجري في الجنوب .
وقد شارك في التظاهرة المهاجرين المنضويين في جاليات أبناء الجنوب في مدن شفيلد وليفربول وبرمنجهام ولندن ، وكذا قيادات وانصار اعضاء ( تاج ) في بريطانيا .  



لمتابعت التفاصيل زور المنتدى السياسي بالضغط هنا
آخر تحديث الجمعة, 30 نوفمبر 2007 17:42