القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
اعتصام كبير لجمعية الشباب العاطلين عن العمل بمودية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - اعتصامات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 29 سبتمبر 2007 00:18
صوت الجنوب نيوز/ صحيفة الايام العدنية/2007-09-29
نظمت جمعية الشباب العاطلين عن العمل بمديرية مودية محافظة أبين مساء أمس الأول الخميس اعتصاماً كبيراً بالتنسيق مع جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين بمديريات لودر وجيشان والوضيع ولودر وجمعية المناضلين بلودر واتحاد القوى التعليمية بمودية.
وحضر فعالية الاعتصام حشد كبير من المتقاعدين وشباب عاطلون عن العمل وعدد من المناضلين والشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية تضامناً مع إخوانهم المعتقلين العميد ناصر النوبة والمناضل حسن أحمد باعوم والكاتب أحمد القمع وبقية المعتقلين.. حيث رفعت لافتات كتب عليها (باعوم والنوبة والقمع لن ننساكم).

وألقيت في الاعتصام كلمات حيا فيها المتحدثون وهم عباس العسل، عضو اللجنة المركزية للاشتراكي والعميد عيدروس أحمد حقيس، رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين بالمديريات الأربع وحيدرة ناصر الجحما، نائب رئيس اللجنة التحضرية لجمعية المناضلين بمديريتي لودر ومودية وناصر حسين القاضي، رئيس جمعية الشباب العاطلين عن العمل بمودية، الروح النضالية التضامنية لأبناء المحافظات الجنوبية ورفضهم لسياسة التهميش والظلم ومطالبهم بالشراكة الوحدوية الحقيقية، وأجمعوا في كلماتهم على المطالبة بالإفراج عن إخوانهم المعتقلين.

وأكد المتحدثون أن غياب الإرادة السياسية للسلطة أدى إلى عدم الوصول للمعالجة الصحيحة والمنصفة للأوضاع القائمة التي يمكن من خلالها الحفاظ على ما يمكن الحفاظ عليه من إنجازات لهذا الوطن وأهله قبل الوصول إلى الطوفان، مطالبين بالالتزام الحقيقي بالرديف السياسي للوحدة المتساوية في كل القطاعات والمجالات.

ودعوا في كلماتهم أبناء المديريات الأربع للمشاركة في الفعالية المقرر إقامتها في مديريات ردفان احتفاءً بالذكرى الـ 44 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وصدر عن المشاركين في الاعتصام بيان أكدوا فيه استمرار النضال السلمي ودعوة السلطات إلى الإفراج عن المعتقلين في عدن وأبين وحضرموت وإدانة قمع الاعتصامات السلمية.
آخر تحديث السبت, 29 سبتمبر 2007 00:18