القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
انتهاء المهلة اليوم وتوقعات بتصاعد الإحتجاجات صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الاخبار العربية والدولية - إقـتـصـاد
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 12 يونيو 2005 02:19
12/6/2005
انتهاء المهلة اليوم وتوقعات بتصاعد الإحتجاجات.. النقابة العامة للنفط تؤيد مطالب اللجنة النقابية بمصفاة عدن وتحذر من مخططات لإفشال المؤسسات الحكومية الناجحة
الصحوة نت - خاص - عبدالرقيب الهدياني
تنتهي اليوم الأحد المهلة التي طرحتها اللجنة النقابية لإدارة الصيانة بمصفاة عدن والتي تطالب فيها إدارة المصافي بزيادة الأجور وتحديد الهيكل الفني والإداري وكذا الدرجات المستحقة للعمال والعاملات والمهندسين في إدارة الصيانة, وهددت اللجنة بالقيام بفعاليات احتجاجية في حال عدم قبول مطالبها.
وجاءت احتجاجات اللجنة النقابية في إدارة الصيانة بشركة مصافي عدن عقب إطلاق سراح عبده محمد شمس الدين "المصري" رئيس اللجنة بعد ساعات من اعتقاله الثلاثاء الماضي من قبل أفراد الأمن السياسي ووضعه في الحجز عندما أصدرت اللجنة التي يرأسها بياناً بأهم مطالب أعضائها.
وكانت النقابة العامة للنفط والتعدين والكيماويات بصنعاء عن عبرت عن وقوفها التام والكامل مع المطالب العادلة التي تقدمت بها اللجنة النقابية لإدارة الصيانة بمصافي عدن والمتمثلة بتنفيذي قرار رئيس الجمهورية بشأن الزيادة في الراتب الأساسي وبنسبة 30-40%.
ودعت النقابة في بيان لها - حصلت "الصحوة نت" على نسخة منه - إدارة مصافي عدن لتحكيم العقل وحل المطالب النقابية الهادفة إلى خدمة العمل والعاملين في منشأة تعد ثروة وطنية يجب الحفاظ عليها وتطويرها، وحذرت النقابة من خطورة ما يحاك ضد المؤسسات والشركات الناجحة من محاولات لإفشالها بغرض تسهيل سيطرة المتنفذين عليها.
آخر تحديث الأحد, 12 يونيو 2005 02:19