القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
حقوق الإنسان
اليوم لقاء موسع للمتقاعدين في الضالع صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 21 يناير 2006 03:07
اليوم لقاء موسع للمتقاعدين في الضالع ل (20) الف متقاعد 
 

21-01-2006 م

الضالع «الأيام» خاص:

يعقد اليوم السبت اجتماع موسع وعام لكافة المتقاعدين العسكريين والمدنيين أمام ساحة مكتب البريد في محافظة الضالع، وذلك بالتنسيق والتشاور بين جمعية المتقاعدين والمنتدى الديمقراطي بالضالع.
وأعلن الأخ د. عبده صالح المعطري رئيس اللجنة التحضيرية بالضالع في خطاب وجهه إلى جميع المتقاعدين بالمحافظة وحصلت «الأيام» على نسخة منه ، أن هذا الاجتماع سيتم فيه اختيار هيئة إدارية جديدة للجمعية،
آخر تحديث السبت, 21 يناير 2006 03:07
أقرأ التفاصيل ..
 
مناشدة عاجلة:( يهرو ) تطالب وزير الداخلية اليمني بالكشف عن قاتل طفلة الخيسة إيثا صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأربعاء, 18 يناير 2006 16:38


مناشدة عاجلة
( يهرو ) تطالب وزير الداخلية اليمني بالكشف عن قاتل طفلة الخيسة إيثار عبد الرزاق


السيد الدكتور رشاد العليمي وزير الداخلية في الجمهورية اليمنية تحية وبعد

أن المنظمة اليمنية لمراقبة حقوق الإنسان في المملكة المتحدة ( يهرو ) تشعر بقلق بالغ من تزايد التحرشات التي تقوم بها قوات الأمن في محافظة عدن وعدد من المحافظات القريبة منها ضد السكان الآمنين هناك ، وقد لوحظ تزايد حالات غير مبررة لتدخل كثيف من وحدات أمنية في قضايا مدنية بحثه ، يتم خلالها استخدام الرصاص الحي وبطريقة هيسترية أفضت وبكل أسف عن سقوط مواطنين أبرياء بين قتلى وجرحى .
معالي الوزير العليمي لقد شهدت منطقة الخيسة بمديرية البريقة محافظة عدن يومي السبت والأحد 14-15 يناير الجاري ، أحداثا مؤسفة بين أهالي المنطقة وشرطة البريقة أدت إلى مقتل طفلة تدعى أيثار عبد الرزاق محمد فارس ( 8 سنوات) بطلق ناري أثناء ممارستها اللعب مع أطفال حارتها وذلك عند نحو الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد الماضي 16 / 01 / 2006 .
آخر تحديث الأربعاء, 18 يناير 2006 16:38
أقرأ التفاصيل ..
 
نداء الى المنظمات الدوليه ومنظمات حقوق الانسان في الامم المتحده وكل البلدان المح صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
حقوق وحريات - حقوق الإنسان
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الاثنين, 10 أكتوبر 2005 03:41

نداء الى المنظمات الدوليه ومنظمات حقوق الانسان في الامم المتحده وكل البلدان المحبه للعدل والسلام



منذو احتلال الجنوب والنظام العسكري في صنعاء يستخدم كافه اشكال التعذيب والقهر والقتل العمدي لابناء الجنوب بحجج لاتمت بصله الى الحقائق الموجوده على الارض.
لم يقتنع المحتل بنهب ثروات وخيرات الجنوب فحسب بل تعدى الى انتكاك حرمات ابناء الجنوب واستهدافهم المباشر بهدف التصفيه الجسديه المباشره من خلال اقدام جحافله الامنيه والعسكريه على قتل ابناء الجنوب او من خلال استخدام ادوات واساليب القتل البطي النجم عن تحريم توظيف ابناء الجنوب في مختلف مرافق الدوله الشكليه ذات البنيه الهشه.
لقد اقدم النظام على ارتكاب جرائمه البشعه متجاهلا كل الاعراف والقيم الانسانيه والاخلاقيه في احترام ادميه ابناء الجنوب الابي وادار ظهره المجرم عن فعائله كي لايعرف المجتمع الدولي حقائق الامور ومايجري من نهب وسلب لثروات الجنوب بل ووبطش تمادى حقائق ماعرفه التاريخ البشري الحديث والقديم من ديكتاتوريات تناثرت اشلاءها تحت نعول الشعوب وصارت مجرد عبره على الانظمه الدكتاتوريه الاخذ بما الت اليه وعدم تكرارها بهدف حمايه العنصر البشري وهو الحال بذاته مايجري في جنوبنا الحبيب.

آخر تحديث الثلاثاء, 18 أغسطس 2009 20:58
أقرأ التفاصيل ..
 
«البدايةالسابق212223242526272829التاليالنهايــة»

صفحة 29 من 29