المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارسل ايميل الى الجزيرة لموضوع القربي لو سمحت لدعم القضية


السوكة
08-29-2007, 05:48 AM
الدوحة – لندن "عدن برس " : 28 – 8 – 2007
تستضيف قناة الجزيرة يوم غد وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي ليكشف علاقة اليمن مع أميركا وأزمة الحوثيين، ودور اليمن في قضايا المنطقة، وعضوية اليمن في مجلس التعاون الخليجي ، وذلك في حلقة برنامج " بلا حدود " الذي يقدمه أحمد منصور ، وشكك ناشر " عدن برس " في حيادية القناة القطرية ، ووصف استضافة القربي في مثل هذه الظروف الذي يشهد فيه الشارع اليمني من غليان الشمال بسبب الظلم والفساد ، ويعيش الجنوب إحتقان سياسي يطالب فيه أبناءه بتقرير المصير ، ما هي الا خدمة مجانية تقدمها الدوحة لصنعاء لتضليل الرأي العام العربي عن خطورة الأوضاع في اليمن .

واعتبرت مصادر معارضة في صنعاء أن قناة " الجزيرة " لا تعتبر محايدة من وجهة نظر الشارع اليمني الذي يتهمها بمحاباة السلطة في اليمن على حساب معاناة أكثر من 20 مليون يمني ، موضحا أن القناة القطرية تتجاهل بشكل كامل ما يجري في الجنوب الذي يعاني احتلالا من قبل نظام علي عبدالله صالح ، وأكدت المصادر أن تجاهل " الجزيرة " لقضية الجنوب لا يعني أنها القضية غير موجودة ، وأن الجزيرة والإعلام العربي بشكل عام يمارسون نفاقا إعلاميا لا يخدم إلا الأنظمة المستبدة .
يبث البرنامج على الهواء مباشرة غدا الأربعاء الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
ولمن يريد توجيه الأسئلة إلى البرنامج يمكن إرسالها على العنوان الاليكتروني التالي :
frontiers@aljazeera.net

شعيفان
08-29-2007, 10:38 AM
ستكون فرصة يجب إستغلالها من ابناء الجنوب العربي :good:

حضرموتنا
08-29-2007, 04:06 PM
لا تراهنوا على الجزيرة فالمصالح المشتركه بين آل ثاني وآل سنحان فرضت نفسها على الكثير من القضايا وخصوصا القضية الجنوبيه حاولنا كثيرا منذ سنوات ان نتصل بهم وارسلنا الكثير من الايميلات دون جدوى ..

هناك قنوات بديله مثل قناة ( الحــــــــــــــوار) فهي دائما تبحث في مثل هذه المسائل وستظهر عدة قنوات اخرى تحتضن قضيتنا الجنوبيه عندما تندلع شرارة الاحتلال لانها الان تطبخ على نار هادئه وكذلك تطمينات نظام صنعاء لوسائل الاعلام العربيه والغربيه بأنها ثورة جياع ليس إلا تجعل الاعلام يعزف عن الفضول لمعرفة اخبار الجنوب .

شعيفان
08-29-2007, 05:26 PM
نحن لانراهن على قناة الجزيرة اللبنانية بل على الجنوبين أنفسهم .. لابد من محاولة الاتصال لو اتيح زمن في ختام الحلقة او منتصفها للاتصال .. سواء من الجنوبيين او من قادتهم ..

سيكون فرصة لحزب تاج ولمجلس الجنوب ان يتصل أحد اعضائه بصفة رسمية