عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 09-12-2013, 08:08 PM
الصورة الرمزية روابي الجنوب
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121,433
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

حزب صالح : التفاوض بين الشمال والجنوب أمر خطير


تعليق حزب المؤتمر الشعبي العام على لجنة
المناصفة جاء أثناء اجتماع الحزب برئاسة القيادي
المؤتمر عبدالكريم الارياني الذي يشغل حاليا منصب
مستشار الرئيس والنائب الثاني لرئيس الحزب





الخميس 12 سبتمبر 2013 06:48 مساءً
صنعاء((عدن الغد)) خاص:

رفض حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح اي تفاوض بين الشمال والجنوب، معتبرا ذلك امراً خطيراً.



وجاء هذا الرفض بعد أيام فقط من تشكيل لجنة مناصفة بين الشمال والجنوب في اطار فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني تحت رعاية المبعوث الأممي لليمن جمال بن عمر الذي يشارك في أعمال جلسات اللجنة منذ انطلاقها.



تعليق حزب المؤتمر الشعبي العام على لجنة المناصفة جاء أثناء اجتماع الحزب برئاسة القيادي المؤتمر عبدالكريم الارياني الذي يشغل حاليا منصب مستشار الرئيس والنائب الثاني لرئيس الحزب.



ونقل موقع الحزب أن الاجتماع ناقش عدداً من القضايا والموضوعات التنظيمية والمستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها ما يتصل بالقضايا الجاري مناقشتها في مؤتمر الحوار الوطني ورؤى المؤتمر إزائها وتمسكه بها وفي مقدمتها إقامة دولة يمنية مدنية موحدة طبقا لرؤية المؤتمر الشعبي العام في هذا الجانب .



وأكد الاجتماع رفض المؤتمر الشعبي العام الانحراف بمؤتمر الحوار الوطني عن أهدافه واستبدال الحوار الجاري بين مختلف المكونات المشاركة إلى تفاوض شطري كشمال وجنوب واعتبار ذلك أمراً خطيراً يخالف الدستور والقانون والنظام الداخلي لمؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة ولا يمكن القبول به .

اقرأ المزيد من عدن الغد | حزب صالح : التفاوض بين الشمال والجنوب أمر خطير [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
__________________
رد مع اقتباس