القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن
عاجل |
الجزيرة مباشر | الجزيرة | العربية | روسيا اليوم | بي بي سي | الحرة | فرانس 24 | المياديين | العالم | سكاي نيوز | عدن لايف |
آخر المواضيع |
|
#1
|
|||
|
|||
إلى الدكتور (مسدوس)..!!
إلى الدكتور (مسدوس)..!!
حيدره مسدوس خبير في الفلسفة التنويمه باستخدام (قوى ممغنطه) تحت شعارات قانونيه فارغه تعتبر القضية الجنوبية حقوقيه كحقوقية ابناء تعز في الثورة ضمن سقف الوحدة وهذه الشعارات أجدت نفعا بعدما اصيب الحراك الجنوبي بحالة شلل نصفي وهي نتيجه حتميه لممارسات البيض التي تعلمها من معلمه السياسي علي صالح كالضم والإلحاق والطمس! نعود لمسدوس الذي وجد ثغرات تمكنه من التوغل في عمق الخطاب الحراكي وآجاد الصنيعه بشهادة منير الماوري الذي يتفق مع دكتورنا العزيز بأن ((حرب 1994م سبب ولسيت نتيجه))نعم الماروي يتفق مع المسدوس حتى بمحاولاته لإظهار مخاوف الشماليين من العطاس ومشروع الفدراليه لكي يقتنع الجنوبييبن بان العطاس هو الأمهر وبذلك ينقلبون على مطلب الاستقلال ! دكتورنا العزيز مسدوس لي بعض الملاحظات وبعض الاسئله وقليلا من الإيضاحات: 1- إن المفهوم الذي ذكرته بأن اليمن السياسي يمنان يكرس فكرة واحدية اليمن من الناحيه الجغرافيه والديموغرافيه وماذكرك للهويه والتاريخ إلا تحصيل حاصل وهذا واقع كلامك. 2-أن مطالبتك بعدم تصعيد النضال السلمي تتناقض مع دعواك بأن الجنوب يعاني من هو أسو من الاحتلال البريطاني الذي خرج بالكفاح المسلح حيث أنك تحرم الجنوبيون من حق مشروع ومكفول قانونيا وتحرمهم من طرق النضال وتختصر النضال فيما تريده حضرتك وبهذا تدفن المقاومه الجنوبيه مثلما فعلت بطمس كلمة الثوره. 3-أراك من فتره سابقه تضع تلميحات فكريه تطرح شعار (حق تقرير المصير) وتجاوزت تلك التلميحات دائرة التلميح لتصبح مشروع وبفعل تدريجي تناغم مع فن الايماء الذي تجيده إلى وصل الآمر بالمشروع ان يكتمل وينتج عنه مكون سياسي فرض علينا بتمويه رهيب لنقبل به ولنتحمل سلبياته الحاضره والمستقبليه وهو مايقطع الشك باليقين بأن اتهامك بتفريخ مكونات لتعطيل مسار الاستقلال هو ادعاء واقعي وصحيح وملموس من خلال زيارة بن عمر الأخيره لعدن وماترتب على تلك الزياره خصوصا بعد الرساله التي تلقاها والتي تحمل بصمات فلسفيه عميقه المدى. 4-في البيان الاخير الذي حمل اسمك مع كلا من علي ناصر والعطاس وغيرهم قلتم بصريح العباره بان مؤتمر القاهره هو اللبنه الاولى على طريق تجسيد وحدة ابناء الجنوب وفي تصريحك الذي خصيت به القاده قلت صحيح أن نقاط الاتفاق حاولت استيعاب القضيه الجنوبيه بشكل مقبول ولكن آلية التنفيذ المحدده بمؤتمر الحوار الوطني الشامل قد افرغتها من مضمونها وهو مايعني فشل مؤتمر القاهره الذي بنيتم على ماورد في بداية هذه النقطه. 5-بعظمت لسانك صرحت بأن السلطه في صنعاء عرضت عليك منصب ووضعتك امام خيارين أما قبول المنصب مجبرا او المغادرة فمالذي اخترته هل ستغادر ام ستقبل المنصب لانه ليس من المعقول بان لاتقبل المنصب وتبقى في مكانك. 6-انت اعتبرت نفسك من ضمن تيار مؤتمر القاهره وقلت باننا "إذا انطلقنا بتفكيرنا السياسي من واحدية اليمن فإن رؤية جماعة القاهرة لحل القضيه تكون على صواب ويكون المعارضون لها على خطأ وانا منهم" هذا كلامك وهذا دليل على انك ترى اليمن بفكر واحدي وتسقط كل ماتقول بأن لاحل للقضيه إلا بعتراف الشمالي بشماليته والجنوبي بجنوبيته. 7-في إحدى إيضاحاتك صرحت قائلا "هل يعلمون بانه من غير الممكن موضوعيا ومن غير المعقول منطقيا حل القضيه الجنوبيه إلا بالحوار مع السلطه وليس بالحوار مع المعارضه وانت هنا تؤكد وحدويتك وتقول بأن القضيه ليست قضيه وطن بل قضية سلطه شراكه بين حزبين وتلمح بأعطاء الشرعيه للحزب الاستراكي الطرف الثاني في توقيع الوحده وتناقض نفسك بدعواك ان الحوار لابد ان يكون شمالي + جنوبي لانه لايمكن. 8-لايمكن لحق تقرير المصير ان يكون رديف للاستقلال او شبيها له لعدة أسباب:- أ) لان حق تقرير المصير الداخلي لايعطي حق الاستقلال هذا قانونيا. ب)نحن في حالة احتلال فعلي نتاج عن حرب1990م وفي حالات الاحتلال يرفع شعار واحد وهو شعار الاستقلال ومادونه ماهو إلا مجرد أفكار ناجمه اما عن عدم فهم للقضيه او لتمزيق الصف الجنوبي وشعار فك الارتباط قد سقط بوقوع الحرب وباعلان السيد البيض فك الارتباط خلال الحرب وأما شعار حق تقرير المصير فهو يمنح للاقليات العرقيه والدينيه التي تكون ضمن دوله ولايجدي نفعا مع حالات الاحتلال وهذا الشعار قد يحل القضيه الحوثيه. 9)لماذا تحاول تمرير مشروع ((تصحيح مسار الوحده)) باستغلال مصطلح (حق تقرير المصير) متلاعبا بالفظ وهو مايعني تدمير الحراك الثوري الجنوبي وجعله كحركه سياسيه وليس ثوره شعبيه تطالب باستقلال تام من احتلال أسؤ من الاحتلال البريطاني. ماهو تفسيرك لصدور بيانين يختلفان من حيث المضمون الجوهري للقضيه وهما كلا من بيان البيض وبيانكم انت والعطاس وناصر وذلك عقب احداث عدن التي وقعت بيوم التصالح والتسامح وهل هذا من بوادر التوحد التي ذكرتها في توضيحك الاخير؟؟ومارايك في اقامة فعاليتين في المنصوره وخور مكسر هل هذه الافعال تدل ايضا على توحد الرأي السياسي للحراك؟ |
#2
|
|||
|
|||
أخي مجنون رفض من يفتكر إن مسدوس مع تحرير الجنوب العربي فهو واهم.. فمسدوس وصل إلى ما وصل إليه بالإيماء دائمآ وبالغمز في الضلام دوامآ .. مسدوس لايعنيه الوطن ..لأن مسدوس حيث ما حل أعتبر محلّته وطنه.. والحليم تكفيه الإشاره!
فإيمائآت.. مسدوس لاتنفع اليوم مع شعب الجنوب العربي الذي اشعل ثورته والدكتور في صنعاء ..في سبع وثمان.. وحتّى مشاريع العطاس وعلي ناصر لاتعني شعب الجنوب العربي المحتل والذي بفضل لحتلال اليمني أدرك إنه محتل .مع سبق الإصرار والترصّد من قبل المحتلين اليمنيين وبإعتراف احد اقطاب لحتلال .هو المدعو علي محسن صالح لحمر( الجنرال المنشق عن زعيم لحتلال).. فكل هؤلاء المنظّرين من امثال مسدوس ..هم مثل الذي يحسّك للحمار تحت العقبه..صانك الله وصان من قراء.. فهؤلاء يجبرونا عن الخروج عن الطور لتفاهة تنظيرهم ومشاريعهم التافهه الناقصه التي لاتتناسب مع الهدف الذي حدّده شعب الجنوب العربي .. وهو التحرير التام والناجز من لحتلال اليمني المهين!! التعديل الأخير تم بواسطة ذئب المعجله ; 01-20-2012 الساعة 09:41 AM |
#3
|
|||
|
|||
لاتعليق ولاكني اقول كما قال المخلص للجنوب شعيفان وطن ضاع بأيدي السفهاء.
|
#4
|
|||
|
|||
وما هي الطرق لسترجاع الوطن الذي ضا ع بسبب هؤلاء السفهاء ؟؟
|
#5
|
|||
|
|||
اخي العزيز ذيب المعجلة الحل يكون في الرجوع الى الطريق الصحيح والعمل من اجل الوطن ومستقبل الاجيال القادمةمستقبل وسعادة واستقرار اطفالنا فقط لا من اجل انفسناء واطماعهاء وانانيتها الشيطانية الظيقة مادية كانت او اطماع دنياوية زائلة لاتساوي شي امام عظمة الوطن ومسقبل ابنائناء وبناتناء.
|
#6
|
|||
|
|||
وما هي الطرق لسترجاع الوطن الذي ضا ع بسبب هؤلاء السفهاء ؟؟
|
#7
|
|||
|
|||
خي العزيز (نهر بناء) المحترم
كلنا نريد هذا اخي الرجوع إلى الطريق الصحيح ’ من اجل المستقبل لأ جيالنا وليس لنا ولانريد شيء غير ضمان المستقبل لأولادنا وإرساء العدل وسيادة القانون.. ولكن كيف الخلاص من لحتلال اليمني الذي يرفض الإعتراف بالقضيّه الجنوبيه.؟؟ بينما أحد اقطاب لحتلال اليمني الكبار في الفساد والإجرام أعترف علنآ بحتلالهم للجنوب العربي!! والسفهاء الذين ضيّعو الوطن لازالو’ في غيّهم يعمهون’ وينظّرون ويقدّ مون المشاريع وهم خارج الجاهزيّه.. لايدركون حتّى وقتنا هذا ماذا حصل للشعب الجنوبي من مآسي وقتل وتدمير قرى على سكانها بدون تمييز حتّى!! ولازالو من اقصد إنهم يفتكرون إن هناك لا زالت وشائج بين الشعبين الجنوبي واليمني. بينما (الشرخ ) عميق صار ووسط.هذالشرخ. هوّه كبيره من الصعب ردمها بل ولايمكن ردمها إلاّ بعد قرون ..اوعند ما يمسح الشعب الجنوبي العار الذي الحقوه به المحتلين اليمنيين الزيود وشعبهم! وذلك سيكون بعد التحرير للجنوب وبعد أن يتعافاء شعبه ..وتتخرّج اجياله بعد أن تشبّعو بالعلم وعرفو كل ماعاناه شعبهم من ويلات لحتلال اليمني" فمآ سيه ستكون من ضمن المناهج . التي ستدرّس في مدارس الجنوب بكل مستوياتها ومراحلها اتّعليميه!! |
#8
|
|||
|
|||
عزيزي ذئب المعجلة الاحتلال سيزول بتأكيد وهذا امر محسوم لا محالة من شعب الجنوب ولاكن ليس في الغريب العاجل كما اظن وخاصتآ في ظل اناس يريدو ان يتقدمو الصفوف ولايريدو ان يضحو بانفسهم من اجل الوطن والشعب يريدو الشعب ان يضحي من اجلهم اناس يتصارعو مع انفسهم ومن اجل انفسهم الفاسدة اناس يخونو حتى من يرفع السلاح دفاعآ عن النفس فماذا تظنهم يقولون ان استعمل شعب الجنوب حقه القانوني في طرد المحتل بالحديد والنار سيقولو في هذا الحق دون خجل خيانه,انهم صناعة يمنية بامتياز لقد اصبحو حجر عثرة وحاجز امام التحرير انهم حفنه من اللصوص تعودو على بيع اوطانهم بدون ادنا خجل انانيتهم وسذاجتهم وحب الذاة استمسك فيهم وصبحو لايفرقو بين الحق والباطل ولا بين العيش بكرامة وعزة وبين حياة الذل والاستعباد هكذا تعلمو وهذه هي ثقافتهم التي يحملو وكل اناء بما فيه ينظج.
سنصبر ولكن بمثابرة واجتهاد وعمل صحيح وصادق حتى يأتي اليوم الذي نكون قادريين على التحرير ولاباس ان كان بعيد . |
#9
|
|||
|
|||
علينا نبذ كل المتخاذلين الذين يغمزون في الضلام " فلحتلال اليمني واضح وضوح الشمس في كبد السماء والثوره الشعبيه الجنوبيه
واضحة الهدف ..وهو التحرير التام والناجز من لحتلال اليمني الذي اكّده السفّاح المجرم المدعو علي محسن صالح لحمر(الجنرال المنشق) حامي ثورة التزييف اليمنيه!! |
#10
|
|||
|
|||
اخي مجنون رفض احب تنبيهك الى مسئلة قانونية قد تراها انت بسيطة لكن في نظر القانون والانسانية فهي كبيرة وانا متاكد من انك فعلتها بحسن نية ولذلك وجب التنبيه
الصورة التي تضعها توقيع اسفل مشاركتك هي صورة لشخص يتضح من ملامحة انه مجنون والمجنون فاقد العقل وله حقوق ولا عليه واجبات وانت تعديت على حقه في الصورة واظهرته بمظهر لايرضيه ولا يرضي اهله وفيها اسائة له وبدلا من ان تحمد الله ان عافاك وعافانا من تلك المصيبة التي هو فيها قمت بالتشهير به بهذه الطريقة واتمنى ان تاخذ بالنصيحة وشكرا |
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
|
|
الساعة الآن 05:35 PM.