قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5442 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19521 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9255 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15750 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9032 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8920 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9014 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8663 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8955 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8946 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 07-24-2012, 11:53 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 3
افتراضي كيف تكون طلتك في السهرات؟


ملابسك في السهرات النسائية المقتصرة على النساء فقط يجب ان تكون ذات طابع خاص ومتميز

1-
ارتداؤك لملابس عارية جداً يعطي مظهراً مبتذلاً للغاية، وليس أنيقاً تماما. القاعدة في ارتداء الملابس العارية هي كالتالي: قصير جداً من الأسفل أطول وأكثر احتشاماً من الأعلى.


فمثلاً عند ارتدائك فستاناً مكشوفاً لنهاية الظهر فيجب أن يكون بإكمام طويلة، إن ارتديت فستاناً مكشوفاً جداً عند الساقين فيجب أن ترتدي شيئاً محتشماً من الأعلى.

يمكنك إضافة الشال بلون مخالف عن الفستان مثل: الفستان الأسود مع الشال الأحمر، لإضافة التوازن لمظهرك الخارجي.



2-

الفساتين الهادئة جداً والتي تحتوي تصاميم ل[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ناعمة للغاية تناسب المرأة العربية وتظهر جسدك بمظهر أجمل من أي فستان احتفالي.

الألوان القوية جداً كالفوشيا والأحمر والأزرق تبدو خياراً مفضلاً لدى السيدات في الحفلات النسائية للفت الأنظار لهن، لكن الألوان الهادئة أيضاً لها حضور قوي كالأبيض والرمادي والكحلي الداكن.

الأقمشة اللامعة للغاية الـSparkle تبدو رائجة جداً هذا الموسم، وتبدو لائقة جداً أيضاً للحفلات ولكن ليس جميع الحفلات، في حفلات الزفاف الكبرى تبدو هذه الأقمشة رخيصة واحتفالية جداً وغير مناسبة على عكس ارتدائها في حفلة خاصة بمنزل أو حفلة للتخرج أو حفل ميلاد.



3-
في الحفلات النسائية تحتاجين عباءة أنيقة ومناسبة للاحتفال.

إن كنتي تفضلين العباءات الملونة أو المضاف لها الألوان فاختاري العباءات بألوان قوية كالبنفسجي والأحمر الغامق.

أما إن كنتي تفضلين العباءات السوداء تماماً فالعباءات المصنوعة من الحرير المنسدل والشمواه الثقيل والدانتيل الملون تعطي بريقاً مميزاً لمظهرك الخارجي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة