قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5439 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19519 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9255 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15748 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9031 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8920 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9014 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8663 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8955 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8944 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 03-22-2009, 03:14 PM
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 203
افتراضي الائتلاف الشعبي القبلي الاسلامي-(اشقاء)-

الحمدلله القائل((({قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ} (آل عمران، 3 : 64).
ونشهد ان لااله الله وحده لاشريك له وان محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم-
وبعد
بالنظر الى المقدمات التالية للواقع اليمني شمالا وجنوبا باعتبارالمتفق عليه عند العرب ان ما يمن من الكعبة يسمى يمنا وما كان على شمالها سمي شاما...مع الاعتبار لموجبات الفرق بين الشمال اليمني والجنوب اليمني الكونية –جغرافيا وثقافيا واجتماعيا- وموجبات الجمع بين الشمال اليمني والجنوب اليمني- جغرافيا وثقافيا واجتماعيا-
المقدمة الاولى

ان الحل الذي يريده ان يقدمه لنا الاخوة في شمال اليمن والمتمثل بثورة ال البيت الزيدي بصعدة لايعد الحل الاكمل اذ انه قد اختلط عليه في عجينته الصفوية والرافضية وهو ما لايتفق مع المذهب الزيدي الذي حكم به ائمة اهل البيت الزيدي رحمهم الله شمال اليمن ...
المقدمة الثانية
ان الحل الذي يريد ان يقدمه اخوتي وابائي الجنوبيين في ثورة الحراك الجنوبي لم يسلم هو ايضا في عجينته من
اولا
القرمطة الماركسية والتي كشفت ولله الحمد حواراتنا في موقع صوت الجنوب للحوار وشباب الجنوب عدن وموقع الضالع بوابة الجنوب ان اجندة المشروع القرمطي الماركسي القديم لم تضمحل بعد في اذهان الكثير ..ولايزالوا مصرين على العودة بنا من نفس النقطة التي بدأنا منها ..بل ووجه الاشتراك بين هذا المشروع والمشروع الذي في صعدة سواء اكان هناك رابط او لم يكن هو العداء للسنه باسم العداء للوهابية ..وتقديم موالاة ايران عن موالاة السعودية وقد اثبتت الاحداث السابقة ونتائجها ان أي مشروع يتضمن تقديم موالاة ايران على السعودية في جزيرة العرب لايمثل سوى الحد السفيه والناقص للحكمة كما بينا في سلسلة مواضيع كتبناها في موقع صوت الجنوب للحوار وموقع الساحات السعودية-sahatksa- وموقع الضالع بوابة الجنوب وموقع شباب الجنوب عدن موقع حوار..
ثانيا
الآرية للجنوب العربي
والتي تتضمن اننا لسنا يمنيين ابدا ولكننا عرب من الجنوب العربي وتريد ان تصل بنتائج تقتضي طرد اليمنيين الشماليين الذي صار لتواجدهم في الجنوب اكثر من خمسين عام
المقدمة الثالثة
ان التشريع الذي يقرره الحزب الحاكم بنمطية الثقافة والاخلاق في يمن اليوم لايعد الحد المعتبرالمعروف لثقافة ودين واخلاق اليمن ...والسكوت عن هذا التقرير الذي يتقرر يوما عن يوم في سلوك الشعب اليمني على نحو المسارقة والتدريج الخفي بحيث يتم استحلاله قلبيا في الرشوة والسحت واكل اموال الناس بالباطل والابتزاز والتسيب الوظيفي والاداري والاختلاس..بل هو لفترات طالما رفضها ونبذها اهل اليمن في ثوراتهم كما يكشف كتاب فرجة الهموم تاريخ اليمن للعلامة الواسعي..
المقدمة الرابعة
ان المعارضة التي ننشدها لانستطيع ان نحصرها على الجنوب فقط فقد ظهر من اهل البر والصلاح من مشايخ قبائل ومفكرين وعلماء في الشمال ما يمكننا بل ويضطرنا للمراهنة على ضرورة تأسيس بنيان تحالف جديد اسميته ولله الحمد

الائتلاف الشعبي القبلي الاسلامي-(اشقاء)-

الائتلاف
يقول تعالى((((لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله

ألف بينهم))[)))
يقول النبي صلى الله عليه وسلم--الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف. حديث صحيح كما في الصحيحين وغيرهما،

الشعبي القبلي
قال تعالى(((يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير((( ."


الاسلامي

قال تعالى
(((ان الدين عند الله الاسلام)))


وقد لاحظنا ان هناك من يريد اقرار موجبات الشعوبيه على حساب موجبات القبليه وهناك من يريد اقرار موجبات القبلية على حساب موجبات الشعوبية..وهو سبب الخلاف كثيرا

فمن السفاهة ان تجعل لمدينة عدن قبلة الشعوبية شيخ مشايخ ..وتجعل لصنعاء قبلة القبلية زعيم شعبي

اعرف ان كلامي هذا سيلاقي معارضة شديده ولكنني قد اكون مخطىء في رؤيتي واحب ان اتبين وجه الخطأ بالمناقشة والحوار
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة