قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5456 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19534 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9259 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15758 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9036 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8922 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9019 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8666 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8959 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8949 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

 
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #8  
قديم 09-28-2008, 05:08 AM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 747
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي حاشا الله أني أسب مهما أختلفت مع أي عضو كان

[QUOTE=عرب الجنوب;92883]
اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algnoubalarabi

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه المثل يقول

لا تبكي على من مات ولكن ابكي على من خف عقلة


اي خرابيط واي كلام هذا الذي تقول اربعة وانت المحارب وانت وانت مفلس ما تجيد الحوار

مع احترامي كل المناضلين الذي تسبهم بسببي لكن فاقد الشي لا يعطي لن تقوم قيامة للامارة

في بلادنا هذا ما يجب ان تعرفة وعلى ان ترحل تقضي بقية حياتك في باكستان او صعدة عند

اسيادك الزيود الديلمي والزنطاني هخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

[COLOR="Navy"]حاشا الله أني أسب مهما أختلفت مع أي عضو كان ربما هذا من طبعك ولكن ليس من طبعي: وأنت المفلس: لآن من يحاججكم تتهموه باتهام بري منه وصارت تهمكم معروفه غيرو معزوفتكم قديمة أنا لست بجبان أنا مستعد أكشف هويتي وليس بالمنتدى الأحتياط واجب ولكن لمن أثق به من الأعضاء أو المشرفين وانا أرشح شعيفان وأبو خالد وسيف الجنوب : هل أنته عندك الجرأة لتعمل مثلي وفي وقتها بتعرف من أنا واعود بالله من كلمة أنا ولكن سوف يتضح لك اني لست بتكفيري المغالين بالدين ولكني على ملة أبراهيم حنيفأوما أنا من المشركين: ولكن هذا لايمنع أنني أكره الحزب الأشتراكي لأنه هو من ضيع بلآدي: وسوف اكره ألى يوم الدين وهل كرهي له يجعلني من التكفيريين: ليش هل هو حزب الله والله عدو الله: حتى أنكم تكفرو عباد الله على شان حزبكم لآننا نخالفكم الرأي والأسطوانه المشروخة،

أنا لازلت عند عرظي سوف أكشف عن هويتي لمن ذكرتهم
[/COLOR] هل عندك الأستعداد لتكشف عن هويتك لنعرف من أنت: على فكره خرج المحارب الجنوبي ودخلت أنت ياسبحان الله
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة