القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن
عاجل |
الجزيرة مباشر | الجزيرة | العربية | روسيا اليوم | بي بي سي | الحرة | فرانس 24 | المياديين | العالم | سكاي نيوز | عدن لايف |
آخر المواضيع |
#11
|
|||
|
|||
هذه المشاركة مضحكة جداً .. وشعرت أنها محاولة بائسة لاستعراض العضلات وإظهار وجود تواصل و حبل ( ودي ) بينك وبين السيد أحمد بن فريد كما أنها محاولة للإيهام بأن السيد بن فريد طلب منك أن تتركني لأرغي وأزبد بما أشاء عموماً ربنا يديم المحبة لكنني صراحة لا أدري .. هل المسألة ( شخصية ) لديك بحيث أقنعك السيد بن فريد أن تتوقف عن ( الشخصنة ) .. أم أن المسألة ( وطنية ) .. وأقنعك السيد بن فريد أن تتخلى عن الدفاع عن ( قناعتك ) والتخلي عن مشاركاتك التي يفترض أنها بدافع ( وطني ) حسب ما تحاول أن تظهر لنا ؟ نعود لصلب النقاش .. - استشهادي بالآية (( كمثل الحمار يحمل أسفاراً )) جائز شرعاً وقانوناً وعرفاً وفقهاً ولغة ً ,, ولا أدل على ذلك من قوله صلى الله عليم وسلم ( العائد في هبه كالكلب يعود في قيئه ) .. فهذا التشبيه جائز ولا يتعارض مع قوله تعالى ( ولقد كرمنا بني آدم ) ولو كان هناك تعارض لما استعمله الرسول ..,, هذا لو كانت كلمة ( الحمار ) هي السبب في استفزازك ,, أما لو كان السبب هو عودة الآية إلى اليهود وفق كلامك و حسب أسباب النزول فأين أنت من قوله تعالى للصحابة : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ آذَوْا مُوسَى فَبَرَّأَهُ اللَّهُ مِمَّا قَالُوا وَكَانَ عِندَ اللَّهِ وَجِيهًا) فهل هذا تشبيه للصحابة باليهود .. والقاعدة الأصولية تقول : العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب .. فأيهما أكرم ؟؟ أنت أم الصحابة ؟؟ لهذا فإنني لا أرى مانعاً من الاستشهاد بهذه الآية ولازلت متمسكاً بها .. - بتاريخ 20 مارس 2009 انشغلت معظم المنتديات والمواقع الجنوبية بتغطية اجتماع نقيل الربوة في ردفان .. وكان من بين الأخبار التي تناقلتها المنتديات والمواقع الجنوبية خبر تعيين أمين صالح نائباً أولاً لرئيس المجلس الوطني .. ومحمد صالح طماح نائباً ثانياً .. وكنت أنت ياسيد مدفع من بين الذين نقلوا هذا الخبر من مصادره .. وقد تم تأكيد هذا الخبر لاحقاً بلقاء مع البيشي في المنتدى الذي تتولى فيه الإشراف على أحد أقسامه .. وهو خبر صحيح ومؤكد وأعلم بأسبابه التي استوجبت تعيين أمين نائباً أولاً . . وترفيع آخرين .. وقد اقتنع طماح حينها .. وبقيت المسألة على هذا الحال من يومها وحتى هذا اليوم .. إذن فطماح نائب ثاني وليس نائب أول .. و من فمك أدينك .. فما الذي دعاك إلى عدم الرد على سؤالي لك عن هذا الأمر .. وهروبك منه إلى أمر آخر ؟؟ باعتقادي أن الجواب على هذا يكمن في أن الاعتراف بموقع طماح كنائب ثاني سيعني إما اهتزاز مصداقية الخبر والتصريح الذي وصف طماح بالنائب الأول .. وإما اهتزاز مصداقية طماح نفسه إذا كان هو من وصف نفسه بالنائب الأول .. وكلا الأمرين سيهزان بالتالي موقف من يتمسك بالتصريح لأن عليه أولاً أن يثبت العرش ثم ينقش .. - بغض النظر عن كون طماح نائب أول ,, أو نائب ثاني فإن المسألة تمت بغير علمه وكان الواجب على طماح ومن يدافع عن تصريحه أن يوضح لنا كيف يتم اجتماع كاجتماع الوصاية الثاني في الضالع وبدون علمه سواء كان نائباً أولاً أو نائباً ثانياً . - بغض النظر عن علم طماح بالاجتماع أو عدم علمه .. فأين سنضع رفض أمين والنوبة واتحاد شباب الضالع وتاج وغيرهم كثيييييير لهذا الاجتماع .. أم أنهم ليسوا جنوبيين مادام هناك من قرر ونفذ .. أم أن المسألة شللية ومحسوبية .. وكعكة وتقاسم .. وأيضاً .. دحبشة ؟؟ - وجودي في الداخل أو الخارج لا ينتقص من حقي في هذا الوطن .. ولايعطيك حقاً أكبر من حقي فيه .. وتصرفاتك الطفولية دائماً للاستنجاد بالإدارة في كل منتدى نراك فيه تصيبني بالغثيان .. والصيدلية بعيدة عني .. سلام التعديل الأخير تم بواسطة شعيفانوفيتش ; 06-19-2009 الساعة 03:29 PM |
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
|
|
الساعة الآن 02:30 PM.