قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5440 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19520 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9255 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15749 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9031 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8920 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9014 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8663 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8955 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8944 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
  #1  
قديم 03-12-2006, 08:44 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 207
افتراضي لا يمكن للأذى أن ينال من العشاق !!!

لاشيء أجمل من طهارة الحب ، فهو على الشفة كأنه تمتمة بوح لا يكتفي بالكلمات ، وعندما يتنهد أحد العاشقين فإن الصدى ينتقل إلى آخر ،،،الحب هو اعتراف لا يتوقف من المشاعر التي لا تنتهي ،، واسم الحبيب على فم بطعم العسل ،، يبرق كما لو أن نجمة ولدت من السماء ،،
الأشياء البسيطة لا تبدو كذلك في حضرة العاشقين ،، إنها تتبدل بألوانها ومعانيها كلما كانت قريبة منهما ،، حتى العتمة تتحول إلى نور ،، والصمت يتحول إلى قصيدة ،، إذ كل هذه الأشياء تصبح جميلة موحية ولها قيمة استثنائية ،، وعندما يقترب العاشقان تنقلب الأشياء الجامدة إلى أشياء ملآى بالروح ،، فتكاد اللوحة تتكلم ،، والمقعد يرحب بهما ولهما ،، ومن يصدق في العشق يصبح كل شيء من حوله يساعده على تطوير هذا الحب وعلى جعله أجمل وعلى امتشاق قامته السحاب ،، إن العشق يعيد تركيب العاشق من جديد ،، يعيد تكوينه ويصبح إنسانا آخر ،، إنسانا رقيقا شفافا شفافية الماء ،، طربا طراوة النعناع ،، نقي الظاهر والباطن ،، موسوما بكل ما هو جميل ،، بل إن العشق يقلب المعادلات رأسا على عقب ،، الجاهل يتعلم ،، والمتعلم يزداد علما ،، والبخيل يصبح كريما ،، والكريم يزداد في عطائه ،، لا يمكن وصف ماذا يفعل العشق بالعاشق ،، إنه ينقله من حال إلى حال ،، من التفلت إلى التماسك ،، ومن الطيش إلى الوعي والإدراك ،، ومن الخلط إلى الإيمان ،، ومن الكذب إلى الصدق ،، ومن حب ينهض إلا وتتسع المرايا للوجوه الأليفة ،، على ذراعي الحبيبة يكتب العاشق سعادته وفرحه ،، ويصبحان معا قوس قزح بكل الألوان الجميلة ،، وعندما يفترق العاشقان ،، يصبح كل منهما بروحه وشغفه حارس الآخر أو بتعبير أدق ملاكه الحارس ،، لا يمكن للأذى أن ينال من العشاق ،، فالأذى شيطان ،، والحب من الرحمن ،،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة