القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن
عاجل |
الجزيرة مباشر | الجزيرة | العربية | روسيا اليوم | بي بي سي | الحرة | فرانس 24 | المياديين | العالم | سكاي نيوز | عدن لايف |
آخر المواضيع |
#1
|
|||
|
|||
لماذا هذا الافترى00 يامرفد
02-08-2006, 07:17 PM #1
مرفد عضو مبتدئ تاريخ التّسجيل: Aug 2006 المشاركات: 4 رفضت دعوة تاج فطردوني من الموقع -------------------------------------------------------------------------------- اصل الحكايه**** كنت قد تلقيت دعوه بطريقه شخصيه من احد الاصدقاء او كنت احسبه كذلك هذا الصديق السابق جمعني به لقاء في جده بالمملكه العربيه السعوديه فتبادلنا الحديث عن كل شيء من اخبار الاهل والبلاد والعمل وفوجئت به يخبرني بانه ترك العمل وعندما سالته عن سبب تركه العمل اجابني بانه ومجموعه بجانبه قد تم اختيارهم لتشكيل فرع لتاج بالسعوديه وعرض علي فكرة الانضمام لهم فاعتذرت له وشكرته فاستشارني عن اناس اخرين منهم قريب لي فقلت له لا تتعب نفسك لن يرضى احد بهذا العمل واخبرته اننا نتابع اخبار تاج عبر موقع صوت الجنوب وان افكارهم ضيقه وليس لها قبول عند الناس وخاصة بيافع فقال لي بانه يكتب بالموقع باسم مستعار واتفقنا بعدها على النقاش عبر الموقع وفعلا تم ما اتفقنا عليه ولكن فوجئت بهجوم قوي كتبه علي ومن دون سبب المهم انني رديت عليه بنفس اسلوبه وبحده اقل مما هاجمني بها وكان كلامي نصيحه له لاغير فهو منبوذ من بني عمه على اعتبار ان لهم حق لم ياخذوه وايضا له فتره هارب وضايع بالسعوديه فكيف له ان يطالب بحقوق الناس وحقه وبني عمه ضايع كما باركت له بالوضع الجديد هو ومسؤوله الذي اختاره وهنيته بحبه للحسني ودفاعه المستميت عنه وقلت له اننا نعرف السبب الان لهذا الحب كما ذكرته بانه طوال تاريخ الثورات وطوال تاريخ الوطن لم يحصل انه كان هناك عميل او مرتزق من يافع وان يافع تاريخها نظيف ووطني حتى ارتضى هو ومجموعه بسيطه لاتتجاوز اصابع اليد ان يقبلوا بدور العملاء والمرتزقه في سبيل الماده وفرحا باتصالات الحسني كان هذا هو الموضوع الاساسي وكان رد على كلام هو كتبه فيه الفاظ واطيه وغير مقبوله فما كان من ادارة الموقع الا ان حذفت مشاركتي والغت عضويتي وابقت على موضوعه رغم عنوانه الغير لائق وما فيه من اسفاف تعبر عن حالة الياس التي هو فيها اخيرا اعذروني ان اطلت ولكن الصدمه والمفاجاه جعلتني افتتح مشاركتي معكم بهذا الموضوع وقبل ان اختم احب ان او ضح بان جماعة تاج قد وظفت ناس وبراتب شهري مهمتهم فقط دخول المنتديات وكتابة ما تمليه عليهم اجهزه معينه ومن هذه المواقع المستهدفه المجلس اليمني وسقيفة الشبامي ومنتدى حوار وستعرفون هؤلاء الاشخاص باسرع وقت من وقت فراغهم وكثرة مشاركاتهم وسطحيتها وقبل ان اختم اعتقد جميعكم في شوق لمعرفة صديقي السابق المقصود اعلاه انه يا اعزائي من يكتب تحت مسمى القلم الساخر ولا داعي لذكر اسمه الحقيقي اكراما لوالده الطيب الذي لا يعرف شيئا عن ولده الضائع الذي وجد ضالته اخيرا في تشويه اسم قبيلته واسم يافع ويافع من امثاله بريئه المهم هذا ماكتبه الاخ / مرفد في المنتدى السياسي بالمجلس اليمني وحول الموضوع الى اختلاف سشصي مع احد زملائه واعتقد ان كل هذا الكلام ملفق ويدل عن افلاس الاخ مرفدوخروجه عن كل الحقائق ونترك للاخوه التعليق عن هذا الموضوع / الضالع 2/8/2006م التعديل الأخير تم بواسطة الشعيبي ; 08-02-2006 الساعة 07:45 PM |
#2
|
||||
|
||||
معقولة إلى هذه الدرجة هيكلة البناء في (تاج ) ؟
نسأل أخينا مرفد وهل عرض عليه وظيفة من قبل (تاج)؟ برغم أني كنت أسمع أن القلم الساخر في دولة الإمارات ؟ تساؤل يبحث عن جواب ؟ تحياتي لكم |
#3
|
|||
|
|||
حقيقة لا أنكر أني اليوم ضحكت كثيراً بعد مطالعتي لهذا الموضوع الذي نقله لنا مشكورا أخي الشعيبي فهو يذكرني بالمواضيع والمقالات التي دائماً ماتكتب في موقع المؤتمر نت وكذا برامج ونشرات الفضائية اليمنية،
وهنا يجب ان نناقش ما اتى به المسمى مرفد من كلام وإخبار مزيفه وهي: 1- ادعى انه التقى القلم الساخر واخبره انه يريد تشكيل فرع لتاج في السعودية وهنا يمكن ان نستنتج حقيقة مهمة أن هذا مرفد لايعرف مايقول ، فالسعودية ليس مسموح بها أي تجمعات او تشكيل منضمات سياسية أضافه إلى انه هل من المعقول ان يغامر شخص ما عاقل ويخبر احد بمثل هذا الكلام لأنه سيكون اليوم التالي معرض للترحيل والطرد من السعودية، إذا هذه أخبار كاذبة 2- وأضحكني هذا عندما قال انه وعده القلم الساخر برواتب يدفعه له وهذا يدل على إفلاس أخلاقي أولا لهذا الشخص مرفد فهو يريد أن يشوه نضال الجنوبيين المنتمين إلى تاج بأنهم يستلمون رواتب مقابل نضالهم في سبيل تحرير الوطن 3-إذا كان فعلا يقول انه صاحبه وصديقه ويعرفه معرفه شخصية وانه هو يافعي أيضا ، واعتبر أن موضوع القلم الساخر قد مسه فكان الأجدر به أن يتصل عليه ويعاتبه ، مع العلم بأنه لو عدنا لموضوع القلم الساخر قد انتقد اسم مرفد ولم يذكر أي شيء شخصي عن هذا مرفد وكان على مرفد أن لايذكر أي شيء شخصي عن القلم الساخر ، إضافة إلى انه من موضوع الساخر يظهر جليا أن مرفد لايعرف القلم الساخر شخصيا، وماذكره من حكاية وانتماء القلم الساخر وأمور أخرى بإمكان أي واحد ان يعرفها وخصوصا في المنتديات اليافعيه الكثيرة لما بها من معلومات خاصة عن القلم الساخر باعتباره مشرف عام ومؤسس للكثير منها. 4- ادعى مرفد هذا أن يافع ليس بها خونه ومرتزقة وعملاء وادعى الرجولة والشرف فان كان كما يقول هو كذلك فانا اتسائل هل من الرجولة أن يتطرق احد ما إلى أمور شخصيه وخصوصا انه قال أن الساخر صديقه، فلو انه رد بأي أسلوب على القلم الساخر ولم يتطرق لأمور شخصية لا اعتبرته فعلا رجل يافعي كما يقول، المهم لا اطيل عليكم ونذكركم بقول الحق تبارك وتعالى( يا ايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسقً بنباءَ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين) ملحوظه: من اراد ان يعرف القلم الساخر واسمه واي تفاصيل عنه فهي موجوده بكل منتديات يافع ولا تحتاج لبطولات من احد كي يكشفها، وعلى فكره الكل بيتصل بالاستاذ المناضل الحسني ورقمه موجود في موقع صوت الجنوب يعني ايضا لا يحتاج لبطولات من احد. نبض الجنوب القلب الذي لاينبض الا للجنوب |
#4
|
|||
|
|||
سبق و ان قلت له في مواضوعة السابق حول الاسئلة التي وجهها للموقع تحمل في طياتها روائح استخبارية محضة ... لقد دخلت معة في نقاش و لم يرد علية و سوف اعيدة لكم ما جاء في ردي له و هو كالاتي:
-------------------------------------------------------------------------------- أخي مرفد انا من الناس الذين لايحبون المشادات الكلامية , و اتمنى ان نتناقش فيما يمس حياتي و حياتك و حياة البشر , العصبية ليس من طبعي و لكن انت يضهر انك خرجت عن خط سيرك, اما فيما يخص ردودك فهي لاتتعدى اصابع اليد فيها اتهام و تجريح ليس الا........ انا هنا ليس معني بالرد على تخميناتك و اعتقاداتك الشخصية التي بنيتها على ردودي على النت, اي بنية احتمالاتك على بعض الملاحظات التي بعثتها اليك , اعتقادا مني بانني ساجد طريقي الى قلبك لنفتح معا ملفات اكثر حساسية و تعقيد, لنستطيك الوصول الى المشكلة و نتفق على معالجتها, و السبب الذي دفعي لذالك هو انني التمست من كتاباتك القصير بانك تبحث عن سبب المشكلة القائمة, و عدم رضاك بماهو قائم اليوم على الواقع , و هل المشكلة في الوحدة ام في النظام..........على كل حال سياتي الزمن و هو الوحيد و القادر على اظهار سبب الازمة القائمة اليوم.....أخي الكريم نحن بحاجة دائمة الى الممارسة اليومية , ماتقع في حدود المنجزات المعرفية للانسان , لنستطيع ان نميز الخطاء من الصواب و نقيم ما هو حاصل في ظل الوحدة الناقص التي اتفقناء عليها و جاءت حرب 94 و قتلتها في عامها الرابع..... فالانسان عندما يتوصل الى معرفة العلاقة الموضوعية القائمه عليها و حدة القوة فانه حينها يستطيع ليس فقط ان يكيف ممارستة لها و لكنه يستطيع ان يؤثر على حركتها نحو تغييرها في الاتجاة الصحيح , و هذا ما ترغبة انت في اصلاحها و لكن بطريقتك العادية ........ ان المعرفة تسمح بايجاد اكثر الاشكال ملائمة و افضل الطرق و الوسائل الخاصة بالنشاط العملي , لحل اي معضلة قائمة في اي مجتمع , ولكن للاسف عند النظام مفقودة و ان وجدت بعضها فهي تستخدم في المصالح الشخصية و ليس للمصلحة العامة , لان تطور المعرفة عند الانسان تصبح شرطا اساسيا لتوسيع قدرات الانسان على تحويل ماهو غير ممكن الى الممكن, و هذا يعني بان نجاح نضال الانسان في مقارعة الواقع المفروض علينا اليوم و يعتمد اعتماد اساسي على المعرفة التي نتمتع بها على الواقع........ كثير من الناس يعتقدون ان الكتابات التي تتداولها المواقع الاكترونية و بعض الصحف هي كلام فارغ لايقدم و لا ياخر, و لكن في اعتقادي بان هذا التصور غير صحيح, لاننا لو تذكرنا قبل قيام الثورة الاسلامية في ايران , والتي بداءت بمنشورات بسيطة تبناها الخميني من فرنساء , و استمرت الى ان توجت بثورتة على نظام شاة ايران............... .......اخيرا اقول ان ظاهرة اسرة في اليمن بنشوتها القمعية و نزعتها التوسعية المدمرة, التي تحولت هذه الاسرة الى الدولة المستقوية و دمرت ما يحيط بها من الكيانات الاخرى , و قد تميزت هذه الدولة بالاكثار من القتل و النهب و احراق مدينة عدن و المدن الاخرى في الجنوب و اخضاع الكيانات المهزومة للضم و الالحاق و اقتسام اراضيها و جبالها و ترهيب مواطنينها و تجريدهم من ابسط الحقوق و هو البقاء و العيش بكرامة انسانية .....من الطبيعي ان يؤدي كل هذا الدمار الشامل الى نزعة انقسامية مشروعة للخلاص من قبضة الدولة القمعية , و ماهو حاصل اليوم من مطالبة بحق المصير لهو دليل على ظهور معارضين جنوبيين في الداخل و الخارج لمشروع العقيد صالح التوسعي ............أخي هل المواطنه متساوية في اطار الوحدة الحالية؟ هل وحدة حرب 94 ضمنت مراعاة الواقع أم احرقت ما تم الاتفاق علية؟ هل وحدة الارض هي الاقدس لديكم ام ان وحدة العقول و النفوس و البشر و كياناتها هي الاقدس ؟؟؟ هل ماحصل بعد الحرب تعني لكم وحدة مقدسة على اسس ديمقراطية, أم احتلال و بسط سيطرة على جزاء لم يكن تحت سيطرتكم؟؟؟ هل فعلا كنتم تريدون وحدة تدوم و تستقر كما كنا نحن نريد أم تريدون سيطرة على ثروة جزاء اخر ؟؟؟؟ هل انتم تريدون سيطرة تزول و تؤدي الى الهلاك لكل الاطراف,أم تريدون وحدة قائمة على المصالح و المنافع المتبادلة؟؟؟ هل الالتزام بمنع العنف في العمل السياسي و الجماهيري ملزم للحاكم و المحكوم أم انه غير ذالك؟؟ هل الالتزام بالقانون و النظام يسير على الكبير والصغير و ليس هناك احد فوق القانون؟؟؟ هل حرية السلطة في ان يفعلون ما يريدون في مقدرات البلدام ان الحرية عند السلطة لها اصول و انظمة جديدة خارجة اطار العلم؟؟ هل لدى السلطة الية لتحقيق المواطنة العادلة و المتساوية ؟؟؟ هل انتم مع وحدة تقيم العدل ام وحدة تقوم على الظلم و تنشر الخوف و تعمم الجوع و الجهل؟؟ هل انتم مع وحدة مبنية على التوازن لا على الاحتلال و مبنية على الاخوة لا على التبعية؟؟؟ هل وحدة اليوم هي تلك الوحدة التي تغنيناء بها في مدارسنا و هل وحدة اليوم بالقوة هي التي ناظلنا من اجلها؟؟؟؟ اقول لكم لاخير في هذه الوحدة التي جاءت بغير ما كنا نتمناة ولاخير فينا ولافي اجيالنا ان قبلوا بهذه الوحدة المزيفة..... الصراعات ستستمر في ظلها و التمزق سيبقى ما بقية و حدة القوة..... أخير الاشتراكي لازال يمثل دولة الجنوب وعلية مسؤليات تاريخية ..... اللهم فاشهد ... اللهم فاشهد... اللهم فاشهد |
#5
|
|||
|
|||
الجنوب العربي لكل من يدافع عنه
أخواني أبناء الجنوب العربي يجب أن تعرفون أن كل شخص ضد تحرير الجنوب العربي ليس جنوبي بل دحباشي و من عملاء النظام اليمني ويعطي لنفسه إسم جنوبي حتى يوهم من كان غبي أو أهبل من أبناء الجنوب العربي وللتضليل علينا ومن أجل إطالة فترة الإحتلال وهؤلاء الأشخاص تسند لهم مهمات من قبل غالب القمش للتشويش على قضية الجنوب العربي العادلة ويسجلون أنفسهم على أساس أنهم من الجنوب ومن منطقة كذا وفي حقيقة الأمر هم من أصل الدحابيش ومن عمقهم وكل جنوبي ذكي يستطيع أن يميزهوية كاتب أي مقال لأن ربنا أعطانا عقل نستطيع التمييز بين العدو والصديق وعلى سبيل المثال بعض الدحابيش الذين يوهموننا أنهم جنوبيون يقولون نحن مع تاج لرفع الظلم وتحقيق الإستقرار وتصحيح مسار الوحدة ولكن الحسني لن نقبلة لأنه عمل في الماضي كذا وكذا . هنا يستطيع أي عاقل أن يتأكد أن من شكك بنوايا البطل أحمد عبدالله الحسني ليس إلا من أزلام النظام اليمني وليس جنوبي وقصده تخريب مهمتنا لأن كل جنوبي مفروض يؤيد ويناصر كل من رفع السلاح ضد الإحتلال ونادى بإستقلال الجنوب العربي بغض النظر عن ماضيه لأن الإنسان يخطىء وعلى سبيل المثال أنا كنت من معارضي النظام الشيوعي في عدن وكنت مقيم في منطقة ذي ناعم وكان أحد ضباط أمن الدولة بالجنوب من منطقتي يراسلني ويطلب مقابلتي على الحدود للتفاهم حول عودتي إلى اليمن الديمقراطية وكان هدفه إستدراجي و تصفيتي جسدياّ من أجل يحصل على جائزة وشكر وثناء من محسن الشرجبي وزير أمن الدولة وأنا أدركت الموضوع ولم أوافق رأيه وفي حرب 1994 م ألتقينا وأخبرني بما كان يقصده من مقابلته لي وأعترف أنه كان وزملائه يعيشون في غباء سياسي وكانوا في جهل وكان عملهم ضد الوطن والوطنيين دون معرفتهم ولكن بعد وضوح الصورة للجميع تحول كل جنوبي إلى ثائر ضد الإحتلال اليمني وأصبحت أنا وذلك الضابط أصدقاء حميمين لأن الإحتلال الذي يذلنا وينهب ثروتنا هو من جمع كلمتنا ووحد صفوفنا ضده لأنه ضد جميع الجنوبيون دون إستثناء وهنا قصدي أنه مهما كانت خلافاتنا في السابق يجب أن ننساها وعدم النظر إلى إخطاءات بعض الأخوة في الماضي للتشكيك فيهم بالوقت الحاضر وعدم تصديق ما يكتبه أعداء الجنوب العربي المتقمصين أسماء جنوبية هذا وأقدم شكري إلى كل مناضلي الجنوب العربي .
شيخان اليافعي 3/8/2006 م |
#6
|
|||
|
|||
نا ايضا اعتقد انه شمالي من المناطق الوسطى ....... لاحاجة لي ان اشرح اكثر , الحليم تكفية الاشارة
|
#7
|
||||
|
||||
ياجماعه انتم اعطيتم هذا الشخص اهميه اكبر من حجمه وهو مايستاهل كل هذا النقاش فليس من كتب باسم جنوبي فهو جنوبي فاغلبهم d h l دحابيش او مرتزقه امثال السلطان وباحضرم وغيرهم من المتطفلين وعاد الضيوف او الاعضاء( الاوباش) الجدد زادوا هذه الايام والغريب انهم يعملون دعايا واعلانات دحباشيه في منتدى جنوبي
والله عجب تحياتي شبل الضــــــــــــــــــالع |
#8
|
|||
|
|||
ارى من المناسب ان يدرك مرفد من ان الحقائق على الارض تؤكد من ان الوحده لم تكن موجوده من اجل ان يكون هناك انفصال.
لم يكن 22 مايو الا مقدمه ليوم 7 يوليو 1994. اذن الخلاصه واضحه في نهايه المعادله. الاحتلال وليس الوحده.قتلوا الوحده في مهدها وضاع الحلم ولازال الجنوب يدمى يوميا تحت مسميات وهميه كالوحده المقدسه والفرع عاد الى الاصل. يوم 30 نوفمبر 1967 بدأت فصول المؤامره وخصوصا منذو ادراج اسم اليمن في تسميه الجمهوريه ورحلوا الجنوب في نعش مخدرين اهله بشعارات جوفاء من مأساه الى مأساه حتى حاولوا قبره حيا في 22 مايو 1990. لكن لان الجنوب حي يظل على الدوام صوره القادم الحضاري الى جنوب الجزيره وجسد التاريخ بكل ابعاده من قيم ومثل ومعايير ساميه اخلاقيه التي تزين جسد الجنوب الممتد في اعماق ابناءه الشرفاء من باب المندب وحتى سيحوت. لهذا مهما حاول المتأمرون من احداث كبوه له نهض الجنوب وهو اكثر قوه واستبسال وقوى عود ابناءه وزادت همه ابناءه في التوحد وغسل القلوب والوقوف صفا واحد في خندق الدفاع عن الجنوب, بل هذه المره ليس بالشعارات ولكن بالحقائق العمليه النابعه من هويه الجنوب اصلا وفصلا. لقد كانت النخب الجنوبيه ضحيه مؤامره مدبره مسبقا وبايعاز قوى معروفه حاولت من استخدام الجنوب حصان طرواده كي يصلوا الىيوم 7 يوليو المشؤوم.ولهذا عليها ان تتحمل المسؤليه . لهذا على كل غيور من ابناء الجنوب ان يتمعن فيما بين هذه السطور ليعرف جيدا كيف بدأت المأساه من جنيف ومرورا بصالون جنيف وحتى اليوم المشؤوم 7 يوليو: حلاق جنيف لما طلع لي الشنب وكبرتو بعدن صرتو بين خبرتي واحد كبير مرجع كبير لكل مخبز وفرن حصلتو على اعلى وسام اثنين ملوج ..برمه كبير اصفر صفير ساعه على جاري جمل وساعتين عالحمار در الرماد بعيون اهل الجنوب صار عنوان مهنتي محنه هنا ومحنتين بالغوير لما اشوف اهل الجنوب.. متغيرين شموا الخمير احاسب كثير.. اراجع وصيه عمي سعيد اصبر شهور وارجع اخطط من جديد اما التهم قاهيه قدها جاهزه لاهل الجنوب مرتبه ....حسب الجمل مبرمجه مع الحيل هدا عميل وادا يميني مرتزق كل العمل..بالمسطره حسب خطه عمي سعيد ننفده مثل العصيد وسط البرم..مع المرق وماتبقى..بالتهم..مع السرق بدات افصل بدلتي يوم السفر لما جنيف شاورتني عمتي مو شاحط بجعبتي ماكدبه عمي سعيد من وصيه مع الطبل كله مخيط بالحيل من زمان جدي عمر مابه شويه من وصولي لا جنيف واهل الجنوب بالاجتماع وانا اخطط داهيه ابني المبرر على حجج واهيه غافلتهم..وسط الحضور للاجتماع عند السوال وين سرحت مراعيين تعبان شويه من السفر جزعت اوناك لا الزاويه حلقتو قليل شعر وانا مخطط..لاهل الجنوب لا الهاويه لما رجعتو لا عدن متمرسا عالحلاقه والسفر اول ماشاورتو خبرتي اين الرفاق اين المقر متدبرين عالامر بالمرق حطيتو كل الحمر لما شاع الخبر ان الجنوب متحرره وان الطريق سابره علقتو على دكان عمي سعيد برت كبير مربوط موصد بالحديد مكتوب علوه حلاق جنيف وباسفله مكتوب بخط صغير فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر صالون جنيف مش بعيد من المقر.. اوناك بعرض الطريق محد يشك بمهنته ولايدري..من يملكه سوى بعض الرفاق من السفر جبتو معي شنطتين شنطه هديه لعمتي وشنطه مليانه امواس لخبرتي لمهنتي حلاق جنيف...حلاق جنيف لاهل الجنوب.من منهم شعره طويل شاخليه..مقصوص خفيف حسب المقاص.تالو عجيب كما يسموه بعدن بدا الخريف في الجنوب ياخبرتي قاصبرت والاه كثير على الجنوب صدر القرار..اول قرار حلق رؤس واجب على اهل الجنوب من الطرف لما الطرف بدات باول منهم من جعشته صارت طويل مبررا بالوسائل والحيل هده هيه فرصتي اول ضحيه ابو علاء وابو نجيب صفيت لهم كل الشعر ومابقى..من الشعرنزعته بالخيوط و بالوتر وبالعمد خدرت من بقى من الجنوب بالشعار ان الرفاق نزلوا الجنوب يبنوا وطن حسب وصيه جدي عمر خليتهم متحيرين ضائعين بين الخيار والمسار من منهم فهم الخبر جزعت به خلف المطار لا الصولبان جزارنا بمهنته ممارس من زمان وبعدما ضم الجنوب الى الشمال حصل على مكافاه اصبح بطل صاحب مزارع للشعير زاد النحيب على الخبر بعد حلاقه ابو علاء وابو نجيب بدى التعجب والحير على الخبر حائرين بين الصواعق والمطر وانا عالرقاب بالموس وبالحيل سرعان ماشموا جيفته مبررا هده حمايه للوطن منصوص علوه بقانون صيانه الوطن اصل المحن اصل الفتن اهل الجنوب تنبهوا لفتنته ربطوا الجاش على فكرته حلاق جنيف جاب البلاد نشر الرعب بالبلاد مدعما بطانته مشجعا لرفقته رافع شعار من تطول جعشته العزومه جاهزه الى صالون جنيف الكفن مشدته كل السنين مرت عجاف واهل الجنوب في جفاف في انتظار ايش المصير اهل الجنوب فاقوا قليل سدوا الطريق قفلوا صالون جنيف من الطريق لما الطريق حلاق جنيف مخنوق غريق لما يسير مثل العزيق يهفش كما الجولبه مابوه رغيف لاصحون لامطيبه اهل الجنوب راجعوا وصيه ابو علاء وابو نجيب واتنبهوا ان الوطن لابد يبنى من جديد حتى نعيش متحضرين مسالمين بين الامم والشعوب اهل الجنوب رصوا الصفوف صفوا النفوس شدوا الخيوط تعاضدوا توحدوا بعد البلاء والمحن المشكله..حلاق جنيف بدا يخطط من جديد وخبرته مثل الكراث مزروعه في كل طريق حلاق جنيف غريق غريق يسهر يطوف يجول يشوف دروان خطير حكول لهم من جديد طرش على جدر المقر كل السحاوق والمرق خلى البلاد تلهب لهيب من عدن لما عتق حلاق جنيف دق الوتد بعض الرفاق دبر راسه مع الطبل وسافر قريته ومن بقى احتمى ببقعته حلاق جنيف دق الطبل بالفتن والحيل بعد القراع بزق الوتر واهل الجنوب يتجادموا مثل الدمم يتحاربوا في عدن عرض الجبل متناطحين مثل البقر خلى البلاد كل البلاد صالون جنيف جاب المحن جاب الفتن في شنطته حلاق جنيف خلى البلاد مكسره مدحمله..كل الضلوع متناثره بين الاطراف والرقاب مدندله والشعر مثل السعف محرقه ماتسمع الا عوي الدئاب والحفيف واهل الجنوب..منهكه..متعبه كانوا ضحيه مسرحيه حلاق جنيف ساد الخريف في الجنوب مابوه حبوب ولاخضار الا الغراب وسط الغبار والنعوش قاهيه كثار صوت العويل.. يصدح كثير في ديار اهل الجنوب هده وصيه حفظتها من زمان نفدتها من يوم ما فصلوا بدلتي نفس مقاس عمي سعيد خمسه قدم واربع بنان حبكتها من صلب وصيه عمتي اهل الجنوب في القبور واهل الشمال بالقصور حتى جبتو الاجل لاهل الجنوب وبالاخير..استفدتو من المرحله بالعصا والجزره عملتو لهم المخدره دخلتهم الى نفق في الغسق قبل الشفق غرق الجنوب في وحل الشمال لما وقع كل الجنوب فته مرق اهل الجنوب غارقين ببحر المصائب والفتن متصببين من العرق تعب تعب من المصائب والمحن من البلاوي والفتن مخدرين باسبري حلاق جنيف نزلوا عدن اهل الشمال لهفو البلاد شفطوا النفط..شربوا اللبن مات الرضيع مابوه لبن اما الكبار محتضرين منتظرين.للكفن مايملكوا حتى الثمن حق الكفن اهل الجنوب هل تفهموا؟؟؟؟؟؟؟ تداركوا هد الخطر لاتستسلموا انتبهوا من الدسائس والمكر والاه شاتصبحوا عنوان كتب كانوا هنا اهل الجنوب هنود حمر واليوم شعب منقرض اتركوا حتى حفيد لو تفهموا في مختبر على الاقل يستنسخوه لما يجي وقت العدل ويمنحوا شعب الجنوب كل الحقوق يبقى امل ان يعيش من جديد مثل الشعوب والامم في وطن شانفديه بالروح والدم فشل موامره حلاق جنيف لما عرف اهل الجنوب حلاق جنيف باع الوطن من غير ثمن اهل الجنوب عرفوا السرق رفعوا اللواء الى السماء حلاق جنيف جزع حطب عمي سعيد طحس هرب جزع النقيل مثل الجرد وسط المرق غرق غرق مابه نفس مابه علف حتى الحسوك صبروا كثير اهل الجنوب بطل العجب عرفوا السبب اهل الجنوب فاقوا صدح الادان رفعوا الرماح كسروا امواس حلاق جنيف طعفروا كل السحاوق والمرق مابه طريق حلاق جنيف غريق غريق لما سمع عمي سعيد شاع الخبر ان اهل الجنوب سمعوا الكلام صحوا بعد الماسي والالم ماشي نيام عمي سعيد اقسم يمين ان ينزل عدن من جديد بداء يمرن ركبته سافر كثير من كرش لا العدين ادى القسم مع الزيود مقابل اربع جزم واثنين سيور فكر كثير عمي سعيد كيف يرجع لا عدن يعمل محن يخلق فتن يشتي يقول حسب المثل لما شاف اهل الجنوب بدت تفيق من البلاوي والنقيق ماخلفه حلاق جنيف سافر عدن متنكرا عرض النقيل ساعه فوق الجمل وساعه فوق الحمير لما وصل جبل حديد اهل الجنوب شافوا عمي سعيد راكب على جاري جمل قفز البطل من ضحى واعلن للملاء اني لابد من كشف الخبر لابد نلقنهم دروس وعبر من اننا مهما اختلفنا دفعنا الثمن وفي الاخير من مستفيد من التشتت والمحن غير عصابه جنجويد ومخبرهم عمي سعيد اهل الجنوب فيقوا قليل من منكم لازال يحلم كثير ان جنجويد توثق بهم وتعطيهم حقهم مايحصلوه شويه حسوك قليل مرق وشعبكم من الفقر يموت الم بعد ماانهينا الاميه اليوم بهاويه بعد ماجلبوا لنا الملاريا والجدم اهل الجنوب اليوم فرصتكم شوفوا السرق ماينفعوكم وقت الغرق اهل الجنوب صفوا القلوب سدوا الثقوب خرجوا من النفق بان الغسق من الشفق اماعصابه جنجويد غارقه بين الملوج والعصيد عمي سعيد شاف الجنوب عرف الخبر من البلاوي والمحن فك رجله هرب عمي سعيد رك النظر ركب مبصره طلع المنظره لما حنب مابه طريق مابه هرب شاف من بعيد خلف الطريق صالون جنيف فكر قريب قفز من البنجله عمي سعيد هوى سقط وقع ودر بين السلته والمرق عمي سعيد...انتحر عصابه جنجويد سمعت الخبر من منهم عكبار كبير هفش كما العزيق شل بقشته جزع الطريق ينهق نهيق مثل الحمير راكب جاري جمل مابعد كرش رد النسم اهل الجنوب رفعوا العلم رفرف عمق السماء رفعوا الكتاب والقلم وبالتاخي والوفاء ادوا القسم ملك الجميع ارض الجنوب مابوصغير ولا كبير متساوون مثل المشط في الحقوق والواجبات اهل الجنوب على القمم بنوا الهرم اثبتوا ان لهم ثقافه وفن اما عصابه جنجويد طول عمرها ابد الدهر لابد تعيش بين الحفر بقلم: المهندس : مخدوع ابن عبد المظلوم عبد الجوع العاطفي 6/5/2005 التعديل الأخير تم بواسطة جبل هيل ; 08-04-2006 الساعة 12:23 PM |
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
|
|
الساعة الآن 06:14 AM.