القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن
عاجل |
الجزيرة مباشر | الجزيرة | العربية | روسيا اليوم | بي بي سي | الحرة | فرانس 24 | المياديين | العالم | سكاي نيوز | عدن لايف |
آخر المواضيع |
#1
|
|||
|
|||
إدارة علاقات العملاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يسعدني أن نقدم لكم باسم مركز بوركوالا للتدريب والتطوير بأطيب التحية والتقدير ويدعوكم للتسجيل بدورة إدارة علاقات العملاء الهدف العام : تهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بالمعارف والأساليب المتعلقة بإدارة علاقات العملاء والتميز في الخدمة وتنمية المهارات لدى المشاركين في التخطيط والتنفيذ لأنظمة وسياسات علاقات العملاء. الأهداف التفصيلية : 1. معرفة المفاهيم والتعريفات المرتبطة بتقديم الخدمة المتميزة في إدارة حسابات العملاء. 2. القدرة على تصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات والسياسات المناسبة لكل فئة منهم. 3. معرفة الآثار المترتبة من المنافسة سواء كانت ايجابية أو سلبية وطرق التعامل معها. 4. القدرة على معرفة نقاط القوة والضعف الموجودة في الجهة التي تعمل فيها من خلال تطبيق مفاهيم المفاتيح العشرة للتميز لإدارة حسابات العملاء. 5. عمل الدراسات وتحليل نقاط الضعف ونقاط القوة لدينا . 6. إتقان المهارات اللازمة للانطلاق نحو التميز في الخدمة. 7. وضع خطط واستراتيجيات التطبيق . المستفيدون : تقدم الدورة للقطاع الخاص بمختلف أنواعه سواء كان في قطاع الصناعة او الخدمات او بيع المنتجات وهي مناسبة للمستويات التالية: رجال الاعمال , المدراء العامين والمدراء في الشركات اوالمؤسسات اوالقطاعات الحكومية ومن هم في مستواهم الوظيفي .ورؤساء الادارات المعنية بتقديم الخدمة. لمزيد من المعلومات عن المحتوى العلمي يسرنا تواصلكم معنا Best Regards Training Coordinator Miss Shimaa essam Mob;00201204938791 [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] Whats,Vibr,line;00201066385908 |
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
|
|
الساعة الآن 09:01 PM.